المفوض التجاري السعودي
يستقبل اتحاد النقابات الزراعية

23.06.2026
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

استقبل المفوّض التجاري في السفارة السعودية في لبنان السيد زايد الأسمر وفداً يمثل الاتحاد العام للنقابات الزراعية ضمّ السادة:

أحمد زعيتر، يوسف محي الدين، الحاج علي شومان، خضر الميدا وجورج الكلاس. وحضر الاجتماع رئيس مجلس الأعمال اللبناني – السعودي رؤوف أبو زكي.

قدّم الوفد شكره للمملكة على قرارها السماح باستئناف الصادرات اللبنانية إلى السعودية. مُتمنياً تعزيز التعاون مع الجهات السعودية المختصة بما يتعلق بمتطلبات شهادات المنشأ والإجراءات الرقابية والفنية مقابل استعداد الاتحاد للعمل على ضمان جودة المُنتجات الزراعية اللبنانية والحفاظ على ثقة المُستهلك السعودي.