بريتلينغ Breitling الشريك الرسمي للوقت
في معرض دبي للطيران 2023.

30.10.2023
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تم اعتماد بريتلينغ Breitling الشريك الرسمي للوقت في معرض دبي للطيران 2023. وتُعد هذه المرة الخامسة على التوالي التي تدخل فيها بريتلينغ Breitling، العلامة السويسرية العريقة للساعات الفاخرة، في شراكة مع المعرض التجاري المخصّص لقطاع الطيران الذي يتم تنظيمه في دبي، بعدما لاقت شراكاتها السابقة نجاحاً كبيراً في عام 2015، و2017، و2019، و2021. ويُعتبر معرض الطيران أحد أضخم الفعاليات في هذا المجال، وأكثرها نجاحاً في العالم، ويُقام من 13 حتى 17 نوفمبر في مطار آل مكتوم الدولي.

صنعت بريتلينغ Breitling على مدى أكثر من 130 عاماً، أفضل الأدوات الممكنة على الإطلاق للطيارين، ما يجعل شراكتها الطويلة مع معرض دبي للطيران بمثابة تعاون طبيعي يكاد لا يتطلّب أي مجهود. وتقوم بريتلينغ Breitling بتصنيع حركة ساعاتها في مصانعها الخاصة، ويجري التأكيد على جودة كل ساعة، تماماً كحركة ساعات بريتلينغ Breitling كافة، من خلال المصادقة التي تحصل عليها من المعهد السويسري الرسمي لاختبار كرونومتر الساعات (COSC) إثباتاً لصناعتها السويسرية المحترفة. وتبدي بريتلينغ Breitling، باعتبارها الشريك الرسمي للوقت، تفانيها في توفير الدقة والضبط، ودعمها المستمر لقطاع الطيران.

طرحت بريتلينغ Breitling ثلاث مجموعات في عالم "الجو"، وقد استوحت كلاً منها من تراث العلامة التجارية العريق في مجال الطيران وصنعتها لتلبي أذواق محبي المغامرات الجوية. وتضم المجوعات ساعة نافيتايمر Navitimer، وتشتهر بأنها ساعة الطيارين الأيقونية؛ وساعة أفنجر Avenger، وهي ساعة جريئة وشديدة المتانة صُممت للطيارين المقاتلين؛ وساعة كلاسيك أفي Calssic Avi، المستوحاة من ساعة كوبايلوت Co-Pilot الأصلية من بريتلينغ Breitling ومن الطائرات الأسطورية. وتبرز هذه المجموعات معاً تطور ساعات الطيارين من بريتلينغ Breitling، مثبتةً مرة جديدة أنّها العلامة المصنعة للساعات المرتبطة بمجال الطيران الرائدة في العالم.

وتعليقاً على هذه الشراكة، قال المدير الإداري لشركة بريتلينغ الشرق الأوسط، السيد عايد عدوان: "يسعدنا أن نكون الشريك الرسمي للوقت لمعرض دبي للطيران للسنة الخامسة على التوالي. وإننا في بريتلينغ Breitling نشعر بشديد الفخر بإرثنا العريق وتاريخنا الحافل في مجال الطيران، وبالمستوى العالي للدقة والضبط الذي توفره ساعات بريتلينغ Breitling والذي يجعلها مناسبة لأي شخص ينتمي مباشرة إلى قطاع الطيران ولأي شخص يشغف بتصاميم بريتلينغ Breitling الأيقونية. وإننا نتطلّع قدماً للمشاركة في معرض الطيران وللتفاعل مع هواة الطيران".

وأضاف المدير الإداري لشركة تارسوس إف أند إي المنظمة لمعرض دبي للطيران 2023، السيد تيموثي هاوز قائلاً: "رسّخ معرض دبي للطيران مكانته كأحد معارض الطيران الرائدة وأكثرها نجاحاً في العالم، حيث يشارك فيه مهنيون من مجالات الطيران، والفضاء، والدفاع منذ العام 1989. وفيما نستعد لإطلاق النسخة 18 منه، التي ستستمر في عرض التحوّل الجاري في شتى مجالات هذا القطاع وتحديد التوجهات التي ترسم معالم مستقبله، يسرّنا أن نعبّر عن اعتزازنا بمتابعة هذه الشراكة مع بريتلينغ Breitling والترحيب بها مجدداً لتكون شريكنا الرسمي للوقت، للمرة الخامسة على التوالي".