رئيس الهيئة العامة للموانىء السعودية
يشارك في احتفالية الأكاديمية العربية

23.05.2023
رئيس الهيئة العامة للموانىء السعودية عمر طلال حريري
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كتبت:هالة ياقوت

شهد رئيس الهيئة العامة للموانىء السعودية عمر طلال حريري، حفل تخريج دفعة جديدة من طلاب معهد النقل الدولي واللوجيستيات بالأكاديمية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

جاء ذلك بحضور  الدكتور عبد العزيز قنصوة رئيس جامعة الإسكندرية ،  الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ،  الدكتور علاء عبد الباري نائب رئيس الأكاديمية للدراسات العليا والبحث العلمي ،  الدكتور  سارة الزرقا عميد معهد النقل الدولي واللوجيستيات كوكبة إضافة الى وزراء وأعضاء السلك الدبلوماسي والقنصلي المعتمدين بجمهورية مصر العربية .

وبلغ عدد الخريجين 161 خريجاً من حملة الماجستير والدكتوراه ينتمون لجنسيات  دول مصر ، السعودية ، سوريا ، اليمن ، ليبيا .

وأعرب عمر بن طلال حريري رئيس الهيئة العامة للموانىء السعودية عن سعادته بالتواجد في حفل تخرج كوكبة من قادة المستقبل في قطاع النقل الدولي واللوجيستيات مشيراً إلى أن هذا القطاع هام جداً ، تجلت أهميته خلال فترة جائحة كورونا حيث أثبت أنه عصب إستمرار الحياة.

وأضاف أن هناك علاقة قوية تربط جامعة الإسكندرية والأكاديمية العربية فهما مؤسسات تعليمية هدفها الارتقاء بالأمم مشيراً إلى أن الجمهورية الجديدة هدفها تطوير جودة التعليم العالي، والأكاديمية  وجامعة الإسكندرية في طليعة الجامعات الي تعمل علي تحقيق هذا الهدف.

من جانبه اعرب  الدكتور اسماعيل عبد الغفار اسماعيل فرج عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من معهد النقل الدولي واللوجيستيات مشيرآ إلى أن الحفل يمثل يوم حصاد الخريجين وأسرهم.

وأضاف  أن الأكاديمية شهدت نقلة نوعية جديدة للدراسة الجامعية كمنصة تجمع تحت مظلتها نخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس والكوادر البشرية  مؤكداً أن الأكاديمية  تقدم أعلى جودة تعليمية لأبناء الوطن العربي  .