تكريم أبوزكي في جدة

17.05.2023
المشاركون في المأدبة
من اليسار الى اليمين، الصف الامامي جورج خوري - غازي نور الله - جورج كنعان - رؤوف ابو زكي ( ضيف الشرف ) - محمد بشار العبدالله ( صاحب الدعوة ) - سامح المصري - سليم بيضون - نبيل الراسي . الصف الخلفي، فؤاد ايوب - حيدر الحسن - بيتر ساروفيم - خالد غريب - رامي حريكة - د. دومينيك سماحة
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

شارك الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال رؤوف أبوزكي في الاجتماع السنوي لمجموعة البنك الإسلامي للتنمية في جدة حيث قابل العديد من مسؤولي البنك ومن مسؤولي بعض الدول العربية.

وفي إطار هذه الزيارة كان أبوزكي موضع تكريم حيث أقام الزميلان محمد الأمين ومحمد المختار الفال مأدبة عشاء في مطعم كرم بيروت، على شرفه ضمت العديد من السعوديين وكان في طليعتهم الوزير والسفير السابق د.عبدالعزيز خوجه، رئيس الدائرة السابق في وزارة الخارجية في المنطقة الغربية السفير محمد الطيب، ، محمد عمر العامودي، م.عبد الباسط رضوان، د. محمود بترجي، رجل الأعمال المهندس محمد بشار العبدالله وكريم جوزف غرة.

كذلك أقام السفير محمد الطيب مأدبة عشاء في منزله ضم مثقفين ورجال أعمال سعوديين وتناول البحث في أوضاع لبنان وفي أمور أخرى فكرية وسعودية.

وأقام المهندس محمد بشار العبدالله مأدبة عشاء في منزله ضمت نحو عشرين من رجال ومدراء الأعمال اللبنانيين في السعودية حيث جرى التداول في أوضاع لبنان الراهنة وفي تطور العلاقات اللبنانية – السعودية وفي مؤتمر الاقتصاد الاغترابي الثالث الذي تنظمه مجموعة الاقتصاد والأعمال في 4 تموز/يوليو المقبل في فندق فينيسيا انتركونتيننتال - بيروت.

والملفت أن معظم السعوديين أبدوا رغبتهم لزيارة لبنان بعد إزالة الحظر القائم.