تعاون بين "ايلاف" السعودية
وشركة طيران إيجيان اليونانية

02.08.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أبرمت مجموعة "ايلاف" إحدى شركات خدمات السفر والسياحة والضيافة في السعودية عقد شراكة مع شركة طيران ايجيان اليونانية وقّعها عن المجموعة الرئيس التنفيذي د. عادل بن محمد عزت وعن شركة الطيران رئيس العمليات التجارية رولاند جاغي. وجاء هذا الإتفاق على هامش زيارة وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان إلى اليونان.

وستسهم الإتفاقية في تنمية الحركة الملاحية والسياحية والثقافية بين البلدين الصديقين، ورفع أعداد الزوار والسياح القادمين من الدول الأوروبية، واستكشاف المواقع السياحية الجاذبة الأثرية والتاريخية، لتتماشى مع الإستراتيجية الوطنية للسياحة التي تهدف لتوفير منظومة متكاملة من الخدمات والعروض للسياح، إضافة إلى توفير بيئة استثمارية جاذبة للمستثمرين الحاليين والجدد. هذا وانطلقت الرحلات الجوية في المرحلة الأولى من الرياض وجدة، على أن تشمل المدن الأخرى في مراحل قادمة.

وتعليقاً على توقيع الاتفاقية قال د. عادل عزت: "تتمتع كل من المملكة واليونان بمواقع معتمدة من اليونسكو تقف شاهداً على حضارة البلدين وإرثهما العريق، وفي السياق ذاته، شهدت العلاقة بين البلدين مؤخراً خطوات متقدمة لتعزيز التعاون في المجالات كافة، ونتوقع أن تسهم اتفاقية التعاون مع طيران إيجيان في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة في استقبال 100 مليون زائر بحلول العام 2030، وتسهم في أن يتحول قطاع السياحة في السعودية إلى مصدر رئيس للدخل وللتوظيف، بما ينسجم مع رؤية المملكة 2030".