تعزيز الروابط الاقتصادية السعودية - الكويتية

21.01.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أشاد رئيس غرفة تجارة وصناعة الكويت محمد جاسم الصقر بالعلاقات الثنائية المميزة بين الكويت والمملكة العربية السعودية، منوهاً إلى أن البلدين الشقيقين يتمتعان بإمكانات جيدة لتنمية التعاون التجاري والاستثماري.

ولفت خلال استقباله سفير المملكة لدى الكويت الأمير سلطان بن سعد بن خالد آل سعود في مبنى الغرفة، إلى أنّ "الروابط الأخوية التي تجمع البلدين تحتم بذل مزيد من الجهود في سبيل تحقيق الأهداف الاقتصادية المرجوة".

وتطرق إلى الملتقى الاقتصادي الكويتي - السعودي الذي عقد على هامش زيارة ولي العهد نائب رئيس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان إلى الكويت، مشيرا إلى أنّ تجربة المملكة تعد مثالاً نموذجياً يحتذى به، معرباً عن أمله في بذل مزيد الجهود المشتركة وإقامة الفعاليات التي من شأنها أن تعزز الروابط الاقتصادية المشتركة بين البلدين الشقيقين.

من جانبه، آمل السفير السعودي أن يتم استغلال الفرص الاستثمارية المتاحة في المملكة وإقامة شراكات استراتيجية بين قطاعي الأعمال السعودي والكويتي لما تشهده المملكة من انفتاح وتطور، مشيداً بالجهود التي تقوم بها حكومة المملكة في سبيل تسهيل الدخول للسوق السعودية لجذب المستثمرين الخليجيين والأجانب وفتح آفاق اقتصادية جديدة.