تعاون استراتيجي بين "عبد اللطيف جميل للرعاية الصحية" و "إيفلو بايوساينس"

23.03.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "إيفلو بايوساينس"، المتخصصة في تجارب التكنولوجيا الحيوية العلاجية وتطوير أدوية جديدة عن طريق الفم، وشركة "عبداللطيف جميل للرعاية الصحية"، عن التوقيع على اتفاقية تعاون استراتيجي لتطوير وتسويق منتج “إيفلو” الجديد لعلاج الالتهابات (EDP1815) وفيروس كورونا المستجد في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا.

ومن المتوقع أن تؤدي هذه الاتفاقية، التي تشكل أول ترخيص للتكنولوجيا الحيوية لشركة "عبد اللطيف جميل للرعاية الصحية"، إلى تسريع حصول المرضى في عدد من الأسواق النامية على هذا المنتج، في حال اعتماده من قبل السلطات الصحية ذات الصلة. وستعمل "إيفلو" و"عبد اللطيف جميل للرعاية الصحية" معاً لسد الفجوة الكبيرة في الوصول إلى الرعاية الطبية الحديثة بأسعار معقولة في الاقتصادات الأسرع نمواً واقتصاديات العالم النامي.

يُذكر أن مجموعة "عبد اللطيف جميل" احتفلت في العام الماضي 2020 بالذكرى السنوية الخامسة والسبعين لتأسيسها، وهي اليوم مستثمر عالمي وشركة متنوعة تعمل في نحو 30 سوقاً في ست قارات، ولها حضور قوي في الشرق الأوسط وتركيا وشمال إفريقيا، وتتمتع بخبرات إقليمية واسعة وشبكة أعمال واسعة عالمياً، وتعمل عبر أذرعها المختلفة على تسريع الوصول إلى الأدوية الفعالة والميسورة التكلفة لجميع المحتاجين.