"مؤسسة عبد الله الغرير" و"ساويرس للتنمية" : تعاون لدعم تعليم الشباب في مصر

02.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تم توقيع اتفاقية تعاون بين مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم ومؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية تهدف إلى دعم وتزويد الشباب في مصر بفرصة الالتحاق ببرنامج الغرير للمفكرين اليافعين، وذلك من خلال برامجهما المخصصة لدعم الشباب وتوظيف منصتيهما للإسهام في تعليم الشباب في مصر وتنمية مهاراتهم ورفع كفاءاتهم.

 

 وتوفر مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم منصة برنامج الغرير للمفكرين اليافعين لخدمة المستفيدين من برامج مؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية، إضافة إلى تدريب فريق عمل المؤسسة على دعم الجهود المبذولة من أجل وصول البرنامج إلى الشباب في مصر، وسيتم تدريب أعضاء من مختلف البرامج التابعة لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية على استخدام منصّة برنامج الغرير للمفكرين اليافعين.

 

عن هذه الشراكة، قالت الرئيسة التنفيذية لمؤسسة عبد الله الغرير للتعليم د. سونيا بن جعفر:"ترمي استراتيجيتنا إلى العمل عن كثب مع شركائنا من أجل تأمين الفرص التعليمية عالية الجودة للشباب من أجل الارتقاء بمستواهم المعيشي، وتمكين الشباب في منطقة الشرق الأوسط ودعمهم".  

 

بدورها، أشارت المديرة التنفيذية لمؤسسة ساويرس للتنمية الاجتماعية نورا سليم إلى أن "مؤسسة ساويرس استثمرت على مدى 19 عاماً في تعزيز قطاع التعليم وتوظيف الشباب، لا سيما المهمشين منهم، وسيسمح لنا هذا التعاون أن نتوسّع بنطاق أهدافنا وإنجازاتنا".