ماريوت و "نهضة المشاعر":أول فندق
"فيرفيلد باي ماريوت" في مكة المكرمة

28.01.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
وقعت ماريوت الدولية اتفاقية مع شركة "نهضة المشاعر" لافتتاح منشأة تحت علامة فيرفيلد باي ماريوت في مكة المكرمة تضم 2600 غرفة، لتمثل بذلك الفندق الأول لعلامة فيرفيلد باي ماريوت في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والمقرر افتتاحه عام 2023. 
وقال رئيس التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماريوت الدولية جيروم بريت: "يسعدنا العمل مع شركة "نهضة المشاعر" لافتتاح فندق في مكة المكرمة التي تستقطب أعداداً متزايدة من الحجاج كل عام، حيث من المتوقع أن يغدو هذا الفندق من الوجهات المميزة في المدينة، ولا سيما في ظل الطلب القوي على خيارات الإقامة عالية الجودة".
وسيشغل فندق فيرفيلد باي ماريوت مكة المكرمة خمسة أبراج في منطقة النسيم على مسافة قريبة من المسجد الحرام. وسيضم 2600 جناحاً فسيحاً حديث الطراز ومجهزاً بالكامل، يحتوي كلٌ منها على أقسام منفصلة للعمل والنوم، علاوةً على المساحات العامة والردهات، كما تتضمن خطة التشييد مجموعة من خدمات ومرافق الراحة الخاصة بالفندق، ومنها مركز للياقة البدنية ومجموعة متاجر في ردهة الفندق. وسيلبي الفندق احتياجات جميع الضيوف، سواءً القادمين بقصد أداء مناسك الحج أو العمل. 
من جانبه قال رئيس شركة نهضة المشاعر عماد حجازي: "يتمحور تركيز شركتنا على المشاريع التي من شأنها تعزيز مكانة مكة المكرمة كواحدة من أهم الوجهات في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى مواصلة دعمنا لعملية التطوير والنمو في المملكة بشكل عام".