"زين السعودية" تُجري أول تجربة على شبكة الجيل الخامس

17.05.2019
سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعلنت "زين السعودية" عن إجرائها أول تجربة مكالمة هاتفية عبر شبكة الجيل الخامس، ونجاحها في تحقيق معدلات سرعة غير مسبوقة على شبكتها الخاصة بالجيل الخامس. وقالت أن السرعة وصلت على الشبكة إلى أكثر من 1000 ميغابت في الثانية.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "زين السعودية" سلطان بن عبدالعزيز الدغيثر، أن هذه التجربة تعتبر الأولى في المنطقة، وزين هي من الأوائل على مستوى العالم، في تجربة المكالمات الهاتفية على شبكة الجيل الخامس، لافتاً إلى أن تحقيق الشركة معدلات سرعة غير مسبوقة عبر تقنية الجيل الخامس، يبرهن عن مدى حيوية الشركة وحرصها الدائم على إحداث فارق نوعي على صعيد قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.
 وأوضحت الشركة أنها ستواصل العمل على تطوير معدلات السرعة والتحميل عبر شبكاتها كافة، وأضافت: "ندرك تماما أن عملاء الشركة لا يرضون إلا بالجودة دائما، وسنسعى إلى تحقيق ذلك من خلال فريق العمل الخاص بنا". وتستهدف "زين السعودية" نقل المزيد من التقنية إلى السوق المحلية، من خلال متابعة ضخ الاستثمارات لدعم كافة كوادرها البشرية والتقنية، بما يلبي رغبات عملائها من جهة، ويساهم في تحقيق قيمة حقيقية مضافة لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات من جهة أخرى.