"الوفاق لتأجير السيارات" و "Europcar"
تعاون لخدمة العملاء في أكثر من 140 دولة

02.05.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة "الوفاق لتأجير السيارات" و شركة "Europcar" عن توقيع اتفاقية شراكة وتعاون لتوفير خدمات أفضل وأكثر لعملاء الشركتين في أكثر من 140 دولة حول العالم وفي أكثر من 80 فرعا" داخل المملكة العربية السعودية وفي جميع مطاراتها. وتشمل الخدمات المقدّمة الحجز والدفع عبر الموقع والتطبيق بما يضمن للعملاء سهولة الحصول على خدمات التأجير بشكل مضمون وميسّر وآمن.

الرئيس التنفيذي لشركة "الوفاق" ناصر القحطاني اعتبر أن الشراكة مع "Europcar" تأتي منسجمة مع توجهات شركته في وضع مصلحة العملاء في المقام الأول والالتزام بتقديم خدمة تأجير تضمن كسب رضاهم. وأشار أنه يمكن للعملاء من خلال هذه الشراكة الاستفادة من مزايا عضوية الوفاق (أميالي) وغيرها من المميزات، والاستفادة من توسع شبكة فروع الشركة خارجياً مع ضمان الجودة والأسعار والحصول على خدماتٍ مميزة.

المدير التنفيذي لوحدة الأعمال الدولية في شركة Europcar"" ماركوس بيرنهارت قال إن شركته تفوقت في أعمالها على مستوى العالم بخدمات تأجير السيارات، وتفخر أيضاً بأنها تسهّل التنقل في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة واسعة وخدمات متعددة ورسالة واضحة لجميع موظفيها والتي تتمحور حول رضا العملاء على الدوام. وأشار بيرنهارت إلى أن الشراكة مع "الوفاق" ستتطور في المستقبل لتقديم خدمات جديدة ومتطورة في السوق السعودية.