BREITLING: ثلاثة إصدارات
ترسّخ ارتباطها بعالم الطيران

20.02.2019
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تقدم دار Breitling ثلاثة إصدارات جديدة تخليداً لطائرة Curtiss P-40 Warhawk، وترسيخاً لارتباطها بقطاع الطيران الذي يشكّل جزءاً أساسياً من هويتها. صممت الساعات الثلاث من الفولاذ ويطغى عليها اللون الأخضر العسكري. 

Aviator 8 B01 Chronograph 43 Curtiss Warhawk

يبلغ قطر علبتها 43 ملم. إطارها دوار باتجاهين يتخلله مثلّث أحمر، وأرقام ومؤشرات. سوارها باللون الأخضر لعسكري أو من الفولاذ وزجاجها من الكريستال الصفيري. الجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ يتخلله الكريستال الصفيري، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 100 متر. 
ميناؤها أخضر عسكري ذات نهائية غير لامعة مع عدادات فضية وأرقام وعقارب مضيئة بمادة سوبرلومينوفا.
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة مصنعة في مشاغل الدار معيار 01، باحتياطي طاقة مدته نحو 70 ساعة ووظائف الكرونوغراف، الساعة، الدقيقة، الثانية ونافذة للتاريخ وتحمل شهادة COSC. 

 Aviator 8 Chronograph 43 Curtiss Warhawk

زوّدت بحركة Breitling معيار B13 أوتوماتكية التعبئة، باحتياطي طاقة مدته 42 ساعة تقريباً ووظائف الكرونوغراف، الساعة، الدقيقة، الثانية، يوم الأسبوع والتاريخ، وهي تحمل شهادة COSC. 
علبتها بقطر 43 ملم مع إطار دوار باتجاهين يتخلله مثلّث أحمر، وأرقام ومؤشرات. سوارها عسكري باللون الأخضر أو من الفولاذ وزجاجها من الكريستال الصفيري. الجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ وتتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 100 متر. 
ميناؤها باللون الأخضر العسكري ذات لمسة نهائية غير لامعة مع أرقام وعقارب مضيئة بمادة سوبرلومينوفا. 

Aviator 8 Automatic 41 Curtiss Warhawk

علبتها من الفولاذ مطلية بمادة DLC بقطر 41 ملم مع إطار دوار باتجاهين يتخلّله مؤشر أحمر، وسوار عسكري باللون الأخضر. زجاجها من الكريستال الصفيري والجهة الخلفية للعلبة من الفولاذ المطلي بمادة DLC، وهي تتمتع بقدرة على مقاومة ضغط المياه لغاية عمق 100 متر. 
ميناؤها باللون الأخضر العسكري ذات لمسة نهائية غير لامعة مع أرقام وعقارب مضيئة بمادة سوبرلومينوفا. 
تحتضن حركة ميكانيكية أوتوماتيكية التعبئة Breitling معيار 17، باحتياطي طاقة مدته حوالي 40 ساعة، ووظائف الساعة، الدقيقة، الثانية ونافذة للتاريخ وتحمل شهادة COSC.