وفد المجلس الاقتصادي العراقي في "ايدال"

06.06.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 زار رئيس المجلس الاقتصادي العراقي الأستاذ ابراهيم المسعودي البغدادي، يرافقه المدير التنفيذي ثابت كاظم الصافي ونائبه حيدر علي الربيعي، "ايدال" اليوم حيث التقى رئيس مجلس الإدارة، د. مازن سويد، في حضور الرئيس التنفيذي لمجموعة “الاقتصاد والأعمال” رؤوف أبو زكي، عضو مجلس إدارة "إيدال" المحامية رنا دبليز ومسؤول الاستثمارات فيها الأستاذ عباس رمضان.

وعرض البغدادي في مستهل اللقاء تطورات الوضع الاقتصادي والاستثماري في العراق وتعزيز سبل التعاون بين لبنان والعراق في المجالات ذات الاهتمام المشترك اقتصادياً، تحديداً في مجالات التجارة والاستثمار. كما تطرق إلى العلاقات الثنائية الوثيقة التي تربط البلدين.

من ناحيته، أشاد د. سويد بعمق العلاقات الاقتصادية اللبنانية - العراقية، مؤكدًا السعي إلى تعزيزها وتوثيقها عبر العديد من المبادرات المستقبلية. وأكد مواصلة "ايدال" سعيها لمساندة المستثمرين في تأسيس مشاريعهم، سواء كانوا عراقيين أو من جنسيات أخرى.

وسلم السيد البغدادي د. سويد دعوة لحضور ملتقى العراق للاستثمار الذي يُعقد بين 2 و 3 تشرين الثاني 2024 في بغداد، متمنيًا المشاركة في هذا الملتقى الذي سوف يستقطب كبار رجال الأعمال والمستثمرين اللبنانيين.