شمال القابضة: إطلاق مشروع
"دبي هاربر رزيدنسز" السكني

29.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت شمال القابضة المالكة والمطورة لدبي هاربر مشروعها السكني الأول "دبي هاربر رزيدنسز" الذي يضم العديد من الوحدات السكنية الفاخرة وشقق البنتهاوس المصممة وفق أرقى المعايير العالمية في التصميم والهندسة المعمارية لتوفر تجربة معيشة استثنائية تجمع بين الفخامة والراحة.

تتوزع الوحدات السكنية على مجموعة من الأبنية المنخفضة الارتفاع، وتتميز بإطلالات بانورامية وبمساحاتها الواسعة وأسقفها العالية وشرفاتها الفسيحة. وستتألق الوحدات بألوان هادئة مستوحاة من الطراز البحري، يطغى عليها اللونان الأزرق والأبيض، مع تجهيزات وتشطبيات عصرية وفاخرة.

وينفرد المشروع الذي ستتولى كل من شركة الهندسة المعمارية العالمية Nikken Sekkei وشركة إتش آند إتش للتطوير وشمال القابضة تنفيذه، بموقع حيوي بين جزيرتي "نخلة جميرا" و"بلوووترز"، وهو يتيح لسكانه الوصول إلى العديد من وسائل الراحة، ومنافذ التجزئة، وخيارات الضيافة المتنوعة، كما يوفر باقة متنوعة من الأنشطة والتجارب البحرية العصرية. ومن المتوقع أن يساهم الجسر الذي أُعلن عنه أخيراً بالشراكة مع هيئة الطرق والمواصلات ويمتد على طول 1500 متر، في تعزيز انسيابية الحركة المرورية من وإلى المشروع الجديد، وتقليل زمن الرحلة من 12 دقيقة إلى 3 دقائق فقط.

الرئيس التنفيذي في شركة شمال القابضة عبدالله بن حبتور قال: "يمثل إطلاق مشروع دبي هاربر رزيدنسز امتداداً لإستراتيجية شمال الاستثمارية الطويلة الأمد، ويجسد التزامنا بتطوير مشاريع سكنية نابضة بالحياة، بما يتماشى مع خطط التنمية الحضرية في دبي. ومع استمرار توافد الكثيرين من حول العالم للعيش والعمل في دبي، نحن حريصون على مواصلة العمل مع شركائنا البارزين لتشييد نخبة من المشاريع التنموية المستقبلية التي تجمع بين روح مدينة دبي النابضة بالحياة والتصاميم العصرية الراقية. وباعتباره أول المشاريع السكنية التابعة لنا في دبي هاربر، سيوفر مشروع دبي هاربر رزيدنسز تجربة حياة استثنائية على الواجهة الشاطئية، تتيح لسكانه سهولة الوصول إلى ما يقدمه دبي هاربر من مرافق ومنافذ تجزئة وخيارات ضيافة رفيعة المستوى، والاستمتاع بأفضل التجارب وعروض الحياة الأرقى من نوعها في المنطقة”.

وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة إتش آند إتش للتطوير ميلتوس بوسينيس: "يكمن التزامنا بالتميز والابتكار في صميم كلّ ما نقوم به، ونعتقد أن مشروع دبي هاربر رزيدنسز سيرتقي بعروض أحد أشهر الواجهات البحرية والشاطئية في دبي من خلال تقديم الأفضل في عالم التصميم المعاصر، مع تصاميم عمرانية حديثة وتصاميم داخلية راقية لا مثيل لها".