تطبيق "Wink Pay" يبصر النور...!
أوّل خدمة على منصة Wink Neo
أوّل مصرف رقمي في لبنان

13.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلق بنك الاعتماد اللبناني  "Wink Pay" ، محفظة الدفع الرقمية الجديدة في لبنان بالتعاون مع شركة Codebase Technologies  وشركة فيزا، الرائدة عالميًا في مجال المدفوعات الرقمية ؛

من خلال تطبيق Wink Pay"" يقدّم بنك الاعتماد اللبناني لأول مرة في البلاد تقنية الإعداد الرقميّة بالإضافة إلى خدمة إصدارالبطاقات الفورية. تؤمّن هذه الخدمة المتطوّرة لـستة ملايين مواطن لبناني القدرة على إدارة مدفوعاتهم المحليّة والدوليّة بأمان وشفافيّة دون الحاجة لحساب مصرفي.

يوفّر Wink Pay تجربة فريدة من نوعها للمستخدم من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص به عبر تزويد المواطنين بأفضل الحلول للوصول إلى الخدمات المالية  لتمكينهم من إصدار بطاقة افتراضية (Virtual Visa Card) فورية وبرمشة عين محمّلة مسبقا والاستمتاع بتجربة دفع سلسة وآمنة وغير ورقية.

يتميّزهذا التطبيق بتقنية الإعداد رقمية بالكامل  (Full Digital Onboarding Process) مع التحقق من العميل إلكترونيًا   e-KYC  لتلبية احتياجات العملاء من أجل تجربة رقميّة موثوقة. كما يتضمن ميزات ذات قيمة مضافة مثل أدوات إدارة البطاقات والدفع التي تسمح للمستخدمين بتحديد موقع وكلاء تحميل البطاقات القريبين وتخصيص بطاقتهم عن طريق تحديد لونها مباشرةً من التطبيق.

يتضمن تطبيق Wink Pay أيضا ميزات مبتكرة تظهر بشكل بارز مثل خدمة Wink Transfer للتحويلات المالية التي تتيح للمستخدمين تحويل الأموال بسهولة من بطاقتهم إلى أي بطاقة أخرى عالميّة أو إلى حساب مصرفي في لبنان والخارج أو إلى أي محفظة رقمية محليّة كانت أوعالميّة .

مرونة  Wink Transferلا تعتمد على تبسيط المعاملات من شخص إلى آخر فحسب ، بل تعمل على توسيع نطاق التفاعلات الماليّة أيضًا.

ومن خلال مشاركتها الرؤية الكامنة وراء Wink Pay، صرّحت رندا بدير نائب مدير عام ورئيسة قسم حلول الدفع الإلكتروني وتقنيّة البطاقات في بنك الإعتماد اللبناني: "في أعقاب التحديات الاقتصادية التي يواجهها لبنان وفي ظل الإرتفاع الكبير في عدد الأفراد الذين لا يمتلكون حسابات مصرفية وزيادة اعتماد الاقتصاد اللبناني على التحويلات المالية الخارجيّة،  يعي بنك الاعتماد اللبناني ضرورة التكيّف مع هذا المشهد المالي المتغير والإستجابة لحاجات المواطنين اللبنانيين من خلال منحهم الفرصة للحصول على بطاقة افتراضيّة (Virtual Visa Card) محمّلة مسبقًا على الفور لتنفيذ مشترياتهم وتحويلاتهم محليًا وخارجيًا دون قيود.

ومن خلال هذه المبادرة، يسعى بنك الإعتماد اللّبناني إلى المساهمة في تعزيز الشّمول المالي (Financial Inclusion ) في البلاد".