جي إم سي تطرح أول طراز كهربائي
لها في الشرق الأوسط

10.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت "جي إم سي" عن توسعة مجموعة طرازاتها وطرح طراز "جي إم سي هامر EV" للمرّة الأولى في الشرق الأوسط، إضافة إلى طراز "جي إم سي كانيون AT4X".

وسيتوفر "جي إم سي هامر EV" في الشرق الأوسط في صيف 2024 بفئتي شاحنة البيك-أب والمركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات في أسواق مختارة من الشرق الأوسط، وهو يعد الإضافة الكهربائية الأولى إلى مجموعة "جي إم سي" ويوفر قدرات متميّزة على الطرقات العادية والدروب الوعرة مع نظام دفع هادئ وكهربائي بالكامل.

وترتكز المركبة على منصّة "آلتيوم" من "جنرال موتورز" والتي تتيح قدرات عالية على الدروب الوعرة، وأداء استثنائي على الطرقات العادية مع تجربة قيادة مميزة. وقد تم تزويدها بميّزة التوجيه بالعجلات الأربع التي تتضمّن خاصّية CrabWalk لتوجيه العجلات للسير بشكل مائل، والتي تُمكِّن توجيه العجلات الخلفية والعجلات الأمامية بالزاوية ذاتها أثناء القيادة بسرعات منخفضة، الأمر الذي يتيح الحركة القطرية للمركبة وذلك للتمتّع بمزيد من القدرة على المناوَرة فوق التضاريس.

وتضم  شاحنة "جي إم سي كانيون" نسخة AT4X المتوسطة الحجم تجهيزات وتقنيات متطوّرة لتعزيز القدرة والملاءمة لأقصى درجة.

وأعيد تصميم الشكل الخارجي لمركبة "كانيون" بالكامل، وهي تأتي أكثر ارتفاعاً عن الأرض، مع مسافة عرضية أكبر بين العجلات، وباقة جديدة راقية من التقنيات المتطوّرة وتصميم جديد بالكامل للمقصورة الداخلية.

سيبدأ بيع "جي إم سي كانيون AT4X" في صالات العرض في مختلف أسواق الشرق الأوسط خلال صيف 2024.