الحبتور للسيارات تكشف عن أسطول جديد
من مركبات جاك التجارية في الإمارات

10.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت شركة "الحبتور للسيارات"، الموزع الحصري لشركة "جاك موتورز" (JAC Motors) في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن أسطولها الجديد من مركبات "جاك" التجارية.

وأطلقت "الحبتور للسيارات" شاحنة "وورك مايت 4146" (WORKMATE)، و"برومايت 2049" (PROMATE)، والتي جرى تصنيعها وفقاً لأعلى المعايير. وتضاف هذه المركبات إلى "صن راي" (Sunray) وحافلات M4 الصغيرة ومركبات الشحن الصغيرة والشاحنات الخفيفة المتوفرة لدى شركة "جاك".  

وتمتاز المجموعة الجديدة من المركبات التجارية بمقصوراتها الفسيحة ولوحة عداداتها العصرية، إلى جانب نظام التعليق المتطور، والتي تتيح جميعها تجربة قيادة مريحة خلال الرحلات الطويلة. كما زُوِدت بمحركات قوية وأحدث أنظمة ناقل الحركة التي توفر أداءً سلساً، إلى جانب قدرتها على العمل في مختلف الظروف والمهام والمحافظة على اعتماديتها الكبيرة واقتصاديتها في استهلاك الوقود، وطاقتها الكبيرة من حيث الحمولة التي يمكن أن تستوعبها لنقل عدة أطنان من المواد المختلفة بسهولة.   

المدير الإداري لشركة "الحبتور للسيارات" كريم مقصود اعتبر أن علامة "جاك" لا تمثل مجرد مركبات للنقل، بل تُعد ابتكاراً مصمماً خصيصاً لتلبية احتياجات القطاعات المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وأشار إلى أن الشركة راعت في تصميم هذه المركبات أدق التفاصيل والمواصفات التي تعزز من أدائها واعتماديتها لتمثل إضافةً كبيرة لقطاع الإنشاءات والخدمات اللوجستية والنقل.