"المسعود" موزعاً حصرياً لمركبات
"دونج فونج" في الإمارات العربية المتحدة

02.05.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلن "قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية"، التابع لـ "مجموعة المسعود"، عن حصوله على حقوق التوزيع الحصرية لمنتجات "دونج فونج للمركبات التجارية"، التابعة لشركة "دونج فونج للسيارات"، في الإمارات العربية المتحدة.

وتُعد "دونج فونج" إحدى الشركات الصينية الرائدة في مجال تصنيع الآليات والسيارات، وتوفر مجموعة متكاملة من المركبات التجارية، بما في ذلك الشاحنات الثقيلة، الخفيفة والمتوسطة.

وسيطرح "المسعود" سبعة طرازات جديدة من الشاحنات، بما في ذلك مركبتان كهربائيتان متطورتان، ما يُعد بمثابة خطوة مهمة نحو توفير حلول النقل الصديقة للبيئة، بما يتماشى مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة لاستشراف مستقبل أكثر استدامة.

الرئيس التنفيذي للقطاع الصناعي في مجموعة المسعود هاني التنير اعتبر أن هذه الشراكة الاستراتيجية مع "دونج فونج"، تُغد إنجازاً استثنائياً لمجموعة المسعود. وأكد عبر هذا التعاون على تزويد عملاء الشركة بمنتجات وحلول متطورة بأعلى مستويات الجودة والقيمة، للمساهمة في تحسين عملياتهم والارتقاء في قطاع الخدمات اللوجستية.

وأكد المدير العام لقسم "المسعود للمركبات والمعدات التجارية محمد الزفتاوي على أن تضمين المركبات الخفيفة والمتوسطة في محفظة قسم المسعود للمركبات والمعدات التجارية، إضافة إلى المركبات الثقيلة وبعض الشاحنات الكهربائية، يؤدي إلى توفير مجموعة من الخيارات الممتازة لكافة شرائح العملاء، والتي تشمل كافة أحجام الشركات، بدءاً من الشركات الكبيرة إلى الشركات الناشئة الصغيرة والمتوسطة.

بدوره اعتبر المدير الإقليمي في "شركة دونج فونج للسيارات" جونغ رينجون أن الشراكة مع "المسعود" تشكل فرصة استثنائية لتعزيز حضور شركته في دولة الإمارات العربية المتحدة، عبر طرح مجموعة من المركبات التجارية المبتكرة وعالية الجودة. وأضاف: "سنتمكن بفضل خبرتنا في مجال تكنولوجيا المركبات والتزامنا بالجودة، إلى جانب خبرة المسعود الطويلة وخدماتها التي تعد الأفضل في فئتها، من توفير حلول مصممة خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة للعملاء في الدولة".