نيسان تعيّن "السور" موزعاً لها في العراق

26.04.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

عينت "نيسان موتور" شركة "السور"، إحدى شركات "مجموعة مهند" العراقية، كموزع رسمي لها في العراق. وتملك "السور" التي تأسّست في العام 1999 خبرة واسعة في العديد من القطاعات الرئيسية من بينها السيارات والخدمات اللوجستية.

وفي إطار اتفاقية الشراكة، سيتم العمل على إنشاء العديد من مرافق المبيعات والخدمات وقطع الغيار في المدن العراقية الرئيسية، ومن بينها بغداد، النجف، الموصل وزاخو وغيرها. وسيدير المرافق فريق عمل متخصّص لتقديم أفضل تجربة وخدمة لعملاء "نيسان" في العراق.

وتعليقاً على هذه الشراكة أكدنائب رئيس قسم، ورئيس نيسان وإنفينيتي في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط تيري صباغ إن العراق يُعد جزءاً من استراتيجية "نيسان" طويلة المدى للنمو، وأضاف:  "تمثل شراكتنا الحصرية مع شركة السور في العراق فصلاً جديداً لمسيرة نيسان في منطقة الشرق الأوسط. فقيمنا المشتركة ورؤيتنا طويلة المدى لمستقبل التنقل، تمثّل الأساس لهذه الشراكة القائمة على الثقة المتبادلة..."

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة "السور" أحمد مشير على الالتزام بتقديم تجربة استثنائية لعملاء الشركة في العراق، وطرح مجموعة سيارات "نيسان" وابتكاراتها المتميزة، بمعايير عالمية عالية لخدمة العملاء.

وأعلنت "نيسان" عن افتتاح مركز مبيعات وخدمات وقطع الغيار في بغداد وزاخو، ومن المتوقع افتتاح مرافق جديدة عبر شبكة شركة "السور" في المدن الرئيسية، من بينها الموصل والنجف بحلول نهاية العام.