إم جي موتور
تُطلق MG 7 في الشرق الأوسط

23.04.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أطلقت"إم جي موتور" (MG Motor) سيارة السيدان MG 7 في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ولبنان والعراق، بتصميم مميز وتقنيات متطوّرة وأداء عال. وهي تأتي مزوَّدة بخيار من محرّكي وقود مع شاحن توربيني، بسعة 1.5 لتر أو 2.0 لتر.

تُعد MG 7 أول سيدان كبيرة الحجم ضمن مجموعة طرازات "إم جي موتور"، وزودت بمقاعد Storm Eye المدمَجة بأسلوب رياضة السيارات، وبمقاعد مكسوّة بجلد Napa الناعم الفخم، وألياف السوّيد الدقيقة، والأنابيب أوروبية النمط ضمن فئة التجهيزات الأعلى. ويوفر مقعد السائق خيار التعديل الكهربائي وفق 6 اتجاهات، وتتمتّع الطرازات الثلاثة الأعلى فئة بملاقط رياضية حمراء للمكابح وعجلات حجم 19 بوصة، ما يعزّز أكثر المظهر الديناميكي للسيارة.

وتتضمّن MG 7 زر وضعية القيادة الرياضية الفائقة المثبَّت في موضع ملائم ضمن عجلة القيادة، وتكمّل الشاشة الأمامية حجم 10.25 بوصات شاشة المعلومات والترفيه حجم 12.3 بوصة. ويأتي الطراز بفئة التجهيزات الأعلى مزوَّداً بنظام صوت Bose الراقي، والذي يضم 9 مكبِّرات وتقنية النقطة المحورية للصوت الافتراضي التي توفر تجربة استمتاع  استثنائية.

وتوفر MG 7 باقة واسعة من خصائص السلامة النشطة، واهمها ميّزة التحذير من التصادم الأمامي، ونظام البقاء ضمن المسار في الحالات الطارئة، وميّزة التحكُّم التكيّفي بسرعة الملاحة.

ويقترن المحرّك سعة 1.5 لتر ذات الشاحن التوربيني في MG 7 مع نظام نقل حركة سباعي السرعات بقابض مزدوج، ويولّد قوّة 188 حصاناً. وتتوفر السيارة بفئة تجهيزات STD المزودة بمقود PVC وكاميرات خلفية، بينما تضم فئة تجهيزات DEL عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد وكاميرا بنطاق 360 درجة. كما توفر هذه الفئة فتحة سقف بانورامية يُمكِن تعديل وضعيتها من خلال المفتاح الذكي.

وتأتي النسخة المجهَّزة بمحرّك سعة 2.0 لتر وشاحن توربيني مع نظام نقل حركة أوتوماتيكي من 9 سرعات. ويتوفر هذا الطراز بفئتَي تجهيزات COM وG.DEL، وتبلغ قوته 261 حصاناً. وتتضمّن فئة تجهيزات G.DEL فتحة سقف بانورامية يتم تشغيلها أيضاً عبر المفتاح الذكي مع مستويات إضافية من الملاءمة لتشغيل غطاء الصندوق الخلفي كهربائياً مع وجود زعنفة خلفية حركية، ما يعزّز المظهر الرياضي للسيارة. أما فئة تجهيزات COM فتشمل عجلة قيادة مغلَّفة بالجلد، فيما توفر فئة تجهيزات G.DEL عجلة قيادة مغلَّفة بجلد Napa. كما يتم تزويد الطراز من فئة تجهيزات COM بكاميرا رؤية خلفية، فيما تضم فئة تجهيزات G.DEL الأعلى كاميرا بنطاق 360 درجة لتعزيز مستويات الرؤية.

وتبدأ أسعار MG 7 الجديدة من 21,300 دولار أميركي (دون احتساب ضريبة القيمة المضافة)، ويستفيد العملاء من الضمان الذي يقدِّمه المصنِّع لمدى 6 سنوات/ أو مسافة 200,000 كيلومتر.