منصة تكنولوجيا السفر
تحقق زيادة في النمو
في سوق السفر العربي

28.03.2024
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تشهد مساحة منصة تكنولوجيا السفر(Travel Tech Stage) التي تم بيعها بالكامل في معرض سوق السفر العربي 2024 زيادة بنسبة 56 في المئة مقارنة بالعام الماضي مع زيادة في عدد العارضين المشاركين هذا العام بنسبة 33 في المئة.

وستستضيف منصة مستقبل سوق السفر العربي برعاية شركة سيبر والمعروفة سابقًا باسم منصة تكنولوجيا السفر، أكثر من 100 متحدث خبير من مختلف أنحاء صناعة السفر والسياحة العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الابتكارات المتطورة المصممة لتحسين الكفاءة والربحية داخل القطاع، بما في ذلك الدفع والتطوير المهني وإمكانية الوصول والاستدامة وغيرها.

وقالت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط دانييل كورتيس:

"يسعدنا أن نقدم منصة مستقبل سوق السفر العربي الجديدة، والتي ستستفيد من مستويات الابتكار المتزايدة باستمرار التي تشهدها صناعة السفر مع البناء على النجاح الطويل الأمد الذي حققته عروض تكنولوجيا السفر الخاصة بنا".

وقد بلغت قيمة سوق تكنولوجيا السفر العالمية 9.4 مليار دولار في عام 2022، ومن المتوقع أن تصل إلى 21 مليار دولار بحلول عام 2032، وفقًا لشركة Allied Market Research، حيث ستستضيف منصة مستقبل سوق السفر العربي مجموعة مختارة من العروض التقديمية والجلسات المصممة خصيصاً لتسليط الضوء على الفرص المتاحة في هذا القطاع.

وتشمل هذه الجلسات كلاً من: التنقل في المستقبل: تنبؤات مستقبلية، والقدرات الاستراتيجية وآثار الذكاء الاصطناعي في الأعمال، ووضع المسافر أولاً مع الذكاء الاصطناعي وإطلاق قيمة السفر: تسخير التكنولوجيا لتعزيز رحلات المسافرين، والتي سيتم انعقادها بالتعاون مع أماديوس.