ديريك هاو رئيساً لـ "هواوي إنتربرايز"
في قطاع المشاريع والمؤسسات الاقليمي

21.03.2024
ديريك هاو
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت هواوي عن تعيين ديريك هاو رئيساً لمجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى. ويأتي هذا القرار الذي يُعتبر نافذاً بشكل فوري بالتماشي مع التزام الشركة بالابتكار والتحول الذكي لتلبية الاحتياجات المتطورة للمؤسسات وخلق قيمة جديدة لكافة الشركاء والعملاء في المنطقة.

ومن خلال منصبه الجديد، سيكون هاو مسؤولاً عن قيادة التوجه الاستراتيجي لأعمال مجموعة "هواوي إنتربرايز" لقطاع المشاريع والمؤسسات في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، ودفع عجلة النمو والتحول الرقمي عبر مختلف القطاعات. وإلى جانب خبرته الواسعة بمجال التسويق وبيع المنتجات والحلول وإدارة الأعمال، يتمتع هاو بسجل حافل من النجاحات سيعزّز من دوره القيادي.

انضم هاو إلى شركة هواوي عام 2005، ولعب خلال مسيرته المهنية أدواراً محورية في تطوير أعمال الشركة وحصل على التقدير عدة مرات لمساهماته البارزة في نجاحها. وقبل استلامه المنصب الجديد، عمل كرئيس لقسم التسويق العالمي في مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز"، حيث أشرف على الأنشطة التسويقية للشركة في جميع أنحاء العالم. وكان لمساهماته الكبيرة في نجاح أعمال المجموعة عبر منطقتي آسيا والمحيط الهادئ وجنوب شرق آسيا دور فعال في تحقيق التوسع العالمي لشركة هواوي.

وأعرب ستيفن يي، رئيس هواوي في الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، عن ثقته بقدرة هاو على قيادة مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، وقال: "نحن في هواوي نلتزم بتقديم حلول ذكية ومبتكرة لتقنية المعلومات والاتصالات تدعم تعزيز نمو التحول الرقمي لجميع القطاعات في المنطقة، ونسعى بالتعاون مع شركائنا على تحقيق التكامل بين التقنيات الرقمية التي نوفرها للعملاء وتلبية احتياجاتهم بكفاءة أكبر. وبالتالي يسعدنا أن نرحّب بديريك هاو في منصبه الجديد البالغ الأهمية. ولعل خبرته الواسعة ضمن هذه المجموعة ورؤيته الاستراتيجية وشغفه الواضح بتحويل الأعمال، تجعله القائد الأمثل لدفع نمو أعمالنا المؤسسية في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى".

وفي معرض حديثه عن دوره الجديد، قال ديريك هاو: "يشرفني أن أتولى منصب رئيس مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز" في منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى، إذ يتماشى التزام هواوي بالابتكار والتحول الذكي مع الاحتياجات المتطورة للمؤسسات في هذه المنطقة الحيوية. أتطلع للتعاون بشكل وثيق مع شركائنا وعملائنا لخلق قيمة جديدة معا عبر مختلف القطاعات، ودفع نمو مجموعة أعمال "هواوي إنتربرايز"، والمساهمة في التحول الرقمي عبر منطقة الشرق الأوسط وآسيا الوسطى".