عمران الخوري رئيساً
لشركة “ريسبونس بلس” القابضة

20.02.2024
عمران الخوري
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت ريسبونس بلس القابضة ش.م.خ، الشركة الرائدة في مجال تقديم الرعاية الطبيّة الطارئة في دولة الإمارات العربية المتحدة عن تعيين عمران الخوري رئيساً جديداً لمجلس إدارتها بعد انتخابه حديثاً، كما أعلن المجلس عن إعادة انتخاب الدكتور محمد منير حيات خان نائباً لرئيس المجلس.

انضم عمران الخوري إلى عضوية مجلس إدارة شركة ريسبونس بلس القابضة منذ إدراجها في سوق أبو ظبي للأوراق الماليّة في سبتمبر 2021، ومن خلال تقلّده لهذا المنصب ، سيشرف عمران الخوري على إدارة تنفيذ استراتيجية الشركة، والعمل لضمان احتفاظ المجموعة بمكانتها القويّة في السوق وتقديم الخدمات الأفضل في فئتها في مجال الرعاية الصحية الطارئة التي تتوافق مع المعايير الدولية. بالإضافة إلى ذلك، أظهر السيد عمران الخوري استعداده لبذل قصارى جهوده في تدعيم النشاط الاستثماري لشركة ريسبونس بلس بهدف تعزيز مكانة المجموعة ومنظورها.

وتعقيباً على انتخابه، قال عمران الخوري: "تكمن مهمتي اليوم في الحفاظ على نجاح ريسبونس بلس القابضة وتعزيز سمعتها عن طريق فتح الباب للمزيد من سبل التعاون والاستثمارات والتوسع في أسواق جديدة. ومن خلال العمل جنباً إلى جنب مع أعضاء مجلس الإدارة وفريقنا الاستثنائي، أنا واثق من أننا نستطيع دخول فصل جديد من الإنجازات والنجاحات في مجال تقديم الرعاية الصحية."