"جائزة القيادة" للدكتور أمين مكرزل

27.12.2023
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

حصل رئيس مجموعة فنادق جولدن توليب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا الدكتور أمين مكرزل على "جائزة القيادة" المرموقة مدى الحياة، في مؤتمر قمة مستقبل الضيافة FHS في أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة.

وحضر المؤتمر وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة، الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وشارك في تكريم د. مكرزل أحد من القادة الأكثر احترامًا وتأثيرًا في قطاع الضيافة في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وقام بتسليم الجائزة إلى مكرزل، رئيس مجموعة فنادق جولدن توليب - الشرق الأوسط وشمال أفريقيا التابعة لمجموعة فنادق اللوفر العالمية.

وتعليقًا على جائزة الريادة التي حصل عليها من FHS، قال د. أمين مكرزل: "بعد أن عشت في دولة الإمارات العربية المتحدة لمدة 43 عامًا، فهي بيتي الثاني، وأنا فخور للغاية لأنني لم أشهد التطور فحسب، بل أسهمت أيضًا في تحقيق صناعة الضيافة وزخم بناء البنية التحتية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ونحن نفخر كثيرًا بجمعيتنا ونجاحنا في رعاية المواهب الإقليمية التي أصبحت رائدة عالميًا في مجال الضيافة. وبفضل الدافع الذاتي والشغف والنزاهة، تمكنت بكل فخر من بناء محفظة وملف مجموعة فنادق اللوفر العالمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث قمت بتطوير ومنح امتياز وإدارة شبكتنا التي لا مثيل لها. خالص شكري لعائلتي وفريقنا الرائع والملاك والمستثمرين، وكذلك مجموعة فنادق اللوفر العالمية على دعمهم المستمر وإيمانهم برؤيتنا".