مجموعة البركة: 3 جوائز
للبنوك التابعة

27.03.2023
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت مجموعة البركة عن فوز بنكين من وحدات المجموعة بجوائز Islamic Finance News 2022 عن فئة "أفضل العروض الرقمية" في تركيا وجنوب أفريقيا وذلك في حفل أقيم مؤخرا في دبي.

وقد تم اختيار بنك البركة جنوب أفريقيا وبنك البركة تركيا الفائزين بجوائز IFN بناءً على استفتاء سنوي شامل أجرته المجلة ضم أكثر من 38000 صوتا هذا العام، وقد طورت المجلة عملية التصويت هذا العام، حيث سمحت للمهنيّين المحليّين فقط بالتصويت للبنوك في أسواقهم المحلية، مما جعل النتيجة أكثر دقة وتمثيلا لقطاع العمل المصرفي الإسلامي.

كما أعلنت المجموعة عن فوز تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول الجديد في بنك البركة تونس "Banecti'' بجائزة "منتج السنة 2023" في فئة التطبيقات البنكية، وهي جائزة أنشأت منذ 30 عامًا في أكثر من 45 دولة حول العالم وفي تونس منذ عام 2016. وكان بنك البركة تونس قد أطلق تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول "Banecti" في أكتوبر 2022، واختارته لجنة من الخبراء بناءً على معاييرها العالية للابتكار والمميزات التي تقدم قيمة مضافة للعملاء في تونس ليكون من الفائزين.

هذا وتعزز هذه الجوائز رؤية المجموعة بأن تصبح البنوك التابعة لها رائدة في مجال الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى العالم وأن تكون عملية تطوير الخدمات المصرفية الرقمية مستمرة لتلبية احتياجات العملاء.

وقد بدأت بنوك مجموعة البركة في إطلاق حلول وميزات جديدة كجزء من رحلة التحول الرقمي بما في ذلك التطبيقات المصرفية المتقدمة عبر الهاتف المحمول، والمحافظ، وميزة التسجيل الرقمي للعملاء، وأتمتة المكاتب الخلفية، وروبوتات الدردشة، ومبادرات الصيرفة المفتوحة المختلفة، والفروع الرقمية وغيرها.

وعلق السيد حسام بن الحاج عمر، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة قائلاً: "تتمثل مهمتنا في تلبية الاحتياجات المالية لعملائنا من خلال إدارة الأعمال وفق نهج أخلاقي محوره العملاء ومصمَّمٌ للعصر الرقمي. ونحن نعتقد بأن تعزيز عروضنا الرقمية سيبني قدراتنا التنافسية، وهذه الجوائز هي شهادة على نجاحنا في تقديم منتجات وخدمات رقمية مبتكرة لعملاء المجموعة".

وخلال حفل توزيع جوائز IFN أيضًا، فاز بنك البركة جنوب إفريقيا بجائزتي "أفضل بنك إسلامي في جنوب إفريقيا" و "صفقة العام". كما فاز البنك الإسلامي الأردني، وهو احدى وحدات مجموعة البركة، بجائزة "أفضل بنك للشركات" و "أفضل بنك استثماري" و "أفضل بنك إسلامي" و "أفضل بنك تجزئة".