اللبنانيون في الأردن

23.02.2023
رئيس الجالية اللبنانية في الأردن المهندس فؤاد أبو حمدان
سفير لبنان في الأردن يوسف رجي
رئيس منتدى الأعمال اللبناني نسيم الدادا
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أقامت الهيئة الإدارية للجالية اللبنانية ومنتدى الأعمال اللبناني-الأردني حفل إستقبال، حضره القائم بأعمال السفارة اللبنانية بالوكالة السفير يوسف رجي ونائبه المستشار جورج فاضل.

وكان هدف اللقاء  التعارف بين أبناء الجالية اللبنانية من أصحاب الأعمال ومديرين عامين لمؤسسات وشركات القطاع الخاص من اللبنانيين.

حضر الحفل أيضاً عميد الجالية اللبنانية المهندس فؤاد أبوحمدان ورئيس منتدى الأعمال اللبناني-الأردني المهندس نسيم الدادا والممثلة المقيمة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في الأردن رنده أبو الحُسن وممثل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) نبيل عساف وخادم الرعية المارونية الأب جوزيف سويد والملحقة الإقتصادية في السفارة غريتا مهنا .

يوسف رجي
ألقى القائم بأعمال السفارة بالوكالة يوسف رجي كلمة، حيا فيها جهود اللجنة الإدارية للجالية اللبنانية ،وجهود منتدى الأعمال اللبناني-الأردني وعلى رأسهم نسيم الدادا.
ودعا اللبنانيين المتواجدين في الأردن لمن لم يسجل اسمه في السفارة اللبنانية القدوم لمقر السفارة اللبنانية لتسجيل أنفسهم .

فؤاد أبوحمدان
وشدد عميد الجالية اللبنانية المهندس فؤاد أبوحمدان في كلمته على ضرورة التواصل بين اللبنانيين في الأردن لخدمة لبنان والأردن.
وأكد أن اللبنانيين في الأردن المستقر الآمن بفضل الرعاية الملكية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وجلالته يرعى الجالية اللبنانية رعاية خاصة .

نسيم الدادا
وألقى رئيس منتدى الأعمال اللبناني-الأردني نسيم الدادا كلمة أعرب فيها عن شكره لمن دعم إنشاء هذا المنتدى .
وأشار إلى أن منتدى الأعمال اللبناني-الأردني هي جمعية غير ربحية وعمل تطوعي وغير طائفية وغير سياسية .

وأكد الدادا :نحن هنا لخدمة أبناء الجالية وأصحاب الأعمال اللبنانيين والمديرين التنفيذيين (في مؤسسات وشركات القطاع الخاص).

رولا متى
وألقت عضو الهيئة الإدارية للمنتدى المدير العام لشركة أزاديا اللبنانية في الأردن رولا متى كلمة شرحت فيها أهداف منتدى الأعمال اللبناني -الأردني ومنها توطيد العلاقات بين لبنان والأردن وتطوير الروابط بين اللبنانيين في الأردن .