خالد حنفي: اتحاد الغرف العربية يفوز بجائزة:
"الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية 2022"

15.02.2023
د. خالد حنفي
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

منحت "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية" اتحاد الغرف العربية، "جائرة الشريك المجتمعي الموثوق للشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2022"، مع مؤسسات وشخصيات عربية ودولية أخرى عريقة ذات المساهمات النوعية في مجال الشراكة المجتمعية المهنية.

جرى ذلك خلال فعاليات "الملتقى الحادي عشر لشركاء الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية لعام 2023" الذي عقد برعاية علي بن صالح الصالح رئيس مجلس الشورى بمملكة البحرين.

وأعرب أمين عام اتحاد الغرف العربية، د. خالد حنفي، عن امتنانه وتقديره لـ "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية"، لمنحها اتحاد الغرف العربية "جائرة الشريك المجتمعي الموثوق معتبراً أنّ "الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية"، تعدّ من المؤسسات الهامة والبارزة في العالم العربي العاملة على رفع مستوى الوعي حول المسؤولية المجتمعية للشركات والمؤسسات، والعمل على تعزيزها في الشركات والمؤسسات، والقطاعات الحكومية والاهلية والخاصة.

ولفت حنفي إلى أنّه "إيماناً من دور اتحاد الغرف العربية في دعم مبادرة المسؤولية الاجتماعية المستدامة، فإنّ الاتحاد يدعو دائما ويحث الغرف المحلية وشركات العالم العربي على تبني المبادرة وتطوير روح المسؤولية الاجتماعية المستدامة وفقا لأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة وتحفيز الشركات.