مجموعة الاقتصاد والأعمال
تستأنف نشاطها في الأردن

09.02.2023
نائب رئيس الوزراء للشؤون الإقتصادية د.ناصر الشريدة مستقبلاً أبو زكي
الوزيرة خلود السقاف الى يمينها توفيق الحاج خليل والى اليسار رؤوف أبو زكي وزاهر القطارنة
الوزيرة خلود السقاف الى يمينها رؤوف أبو زكي والى اليسار الزميلة هديل الروابدة
أبو زكي مع رئيس جمعية رجال الأعمال الأردني حمدي الطباع
الصف الأمامي، من اليمين: خالد الخطيب، نسيم الدادا، رؤوف أبو زكي، فؤاد أبو حمدان. الصف الخلفي، من اليمين:وسيم جمعة، جورج فاضل، السفير يوسف رجي، غريتا مهنا، شربل قبلان وميشال البيطار
جانب من غداء التكريم
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

قام الرئيس التنفيذي لمجموعة الاقتصاد والأعمال رؤوف أبو زكي بزيارة إلى العاصمة الأردنية عَمان حيث قابل كل من نائب رئيس مجلس الوزراء للشؤون الاقتصادية ووزير الدولة لتحديث القطاع العام الدكتور ناصر الشريدة ووزيرة الاستثمار د. خلود السقاف ورئيس غرفة الأردن خليل الحاج توفيق ورئيس جمعية رجال الأعمال الأردنية حمدي الطباع، إضافة إلى لقاء بعض قادة مؤسسات القطاع الخاص الأردني.

وتناول البحث في هذه اللقاءات التعاون في مجال ترويج وتشجيع الاستثمار العربي والدولي في الأردن وتعزيز العلاقات الاقتصادية الأردنية العربية وذلك انطلاقاَ من الدور الذي لعبته المجموعة في مرحلة ما قبل الكورونا حيث نظمت العديد من المؤتمرات الاقتصادية والاستثمارية العربية في الأردن ومشاركة القيادات الحكومية والخاصة الأردنية في مؤتمرات الاقتصاد والأعمال العربية والدولية في العديد من البلدان العربية والأجنبية.

وتم اتفاق على استئناف تنظيم "ملتقى الأردن الاقتصادي" في دورته الرابعة وما يتفرع عنه من ندوات وملتقيات متخصصة. وهناك اقتراح مبدئي بعقد الملتقى في الربع الأخير من هذا العام.

وكان الملك عبدالله الثاني رعا الملتقى وحضره العام 2005، كذلك شارك رئيس وزارء الأردن الأسبق نادر الذهبي ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الأسبق د. محمد الحلايقة ومحافظ البنك المركزي الأردني د. زياد فريز وغيرهم الكثير من القيادات الحكومية والخاصة وفي مؤتمرات مجموعة الاقتصاد والأعمال في لبنان وفي دول أخرى.

وأقام رئيس مجلس الأعمال اللبناني المهندس نسيم الدادا في الأردن مأدبة عشاء على شرف أبوزكي في المطعم اللبناني "قهوة أم خليل" شارك فيها سفير لبنان في الأردن يوسف رجي ورئيس الجالية اللبنانية المهندس فؤاد أبوحمدان والملحق التجاري في السفارة غريتا مهنا وعدد من أعضاء مجلس الأعمال.