شركة محمد رسول خوري وأولاده
تفتتح بوتيك رولكس الجديد في أبوظبي

06.12.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة محمد رسول خوري وأولاده وشركة رولكس عن الافتتاح الرسمي للبوتيك الجديد في أبوظبي. يقع البوتيك الجديد في الطابق الأرضي بجانب مواقف الموضة في ياس مول، أكبر مركز تجاري في جزيرة ياس في أبوظبي، ومن أفضل المشاريع السياحية في العاصمة.

تمتزج الخبرة والاحترافية والأناقة على مساحة 325 متراً مربعاً لتؤكد على الترابط الوثيق والتقدير الكبير للعلامة التجارية الراقية.

بمناسبة الافتتاح قال السيد يوسف محمد رسول خوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة محمد رسول خوري وأولاده: "بعد تمثيلنا علامة رولكس التجارية في أبوظبي على مدى 35 عاماً، نشعر بالكثير من الفخر لتوسيعنا نطاق حضور هذه العلامة في إمارة أبوظبي. التزمنا دائماً بتطبيق أعلى

معايير الجودة والخدمة المتأصلة في العلامة التجارية الرائدة وشركتنا. وبالتالي، يشكّل البوتيك الأحدث الذي نفتتحه دليلاً قاطعاً على كمال ساعات رولكس".

عالم رولكس المتكامل في بوتيك واحد

يتميز كل عنصر من عناصر التصميم الداخلي للبوتيك بلمسات رولكس الجميلة والأنيقة التي تعكس قيم تاج رولكس، ويؤكد الاختيار الدقيق لألوان وأنماط التصميم وترتيب المفروشات على مدى التميّز والاهتمام بأدق التفاصيل تُبرز الإضاءة الراقية روعة مجموعة مختارة بعناية من ساعات رولكس معروضة في واجهات عرض مبطنة بالجلد البيج ومزينة بزخارف برونزية.

يسلط الجدار اللافت للنظر من اللون الزمردي المائي الضوء على تراث علامة رولكس العريق والغني، حيث يرمز الشكل المتموّج إلى ساعة أويستر الإيقونية التي كانت أول ساعة يد مقاومة للماء في العالم. ينتشر اللون الأخضر القوي في أرجاء البوتيك كافة، لترسم الألوان المنسجمة

لوحة تبعث على الشعور بالانتعاش والراحة. صُممت الجدران من مزيج من خشب الجوز البني وأحجار باللون البيج وألواح جصية مزيّنة بالزخارف اليدوية من الراتنجات المكسية بالجلد الذهبي المماثل لإطار ساعة أويتسر المخدد.

مجموعة محمد رسول خوري وأولاده

تأسست مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الرائدة منذ أكثر من 60 عامًا. تتميز المجموعة بنشاطها التجاري المتنوّع في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة وتملك عدة بوتيكات في مراكز التسوق الكبرى في أبوظبي والعين.

تقدم المجموعة أهم علامات الساعات السويسرية الفاخرة يضاف لها مجموعة من أرق علامات الأزياء حول العالم.

نفّذ القسم المتخصص في العقارات التابع لمجموعة محمد رسول خوري الكثير من المشاريع البارزة والناجحة في أبوظبي. علاوة على ذلك، تمتلك المجموعة الكثير من العقارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة تدخل ضمن أصول الشركة كجزء من رأس المال.

رولكس سمعة لا نظير لها

إن رولكس هي شركة متكاملة ومستقلة لتصنيع الساعات السويسرية. تتمتّع العلامة، الذي يقع مقرّها في جنيف، بسمعة لا نظير لها في العالم بأسره من حيث الخبرة وجودة منتجاتها التي باتت رموزًا للامتياز والأناقة والرقي. تحظى حركات ساعات أويستر بربتشوال وتشيليني بتوثيق المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر (COSC) ثم تعمد رولكس إلى اختبار دقة كل حركة وأدائها وموثوقيتها داخلياً.  ويرمز الختم الأخضر إلى توثيق الكرونومتر المتفوِّق الأداء الذي يُؤكِّد على نجاح كل ساعة من ساعات رولكس في اجتياز سلسلة الاختبارات التي تقوم بها رولكس في مختبراتها طبقًا لمعاييرها الخاصة التي تتحقّق من صحتها هيئة خارجية مستقلة بشكل دوري.

نُقشت كلمة "بربتشوال" على كل ساعة من ساعات رولكس أويستر، لكنها أكثر من مجرد كلمة على المينا، إنها فلسفة تُجسّد رؤية الشركة وقيمها؛ إذ غرس مؤسس الشركة، هانس ويلزدورف، مفهوم الامتياز الدائم الذي من شأنه دفع الشركة إلى الأمام.  أفضى ذلك برولكس إلى ريادة تطوير ساعات اليد والتوصّل إلى ابتكارات مهمة عدة في صناعة الساعات، مثل ساعة أويستر التي أُطلقت عام 1926 وهي أول ساعة يد مقاوِمة للماء، ثم آلية التعبئة الذاتية التي تعمل بالدوّار الدائم بربتشوال التي أطلقت عام  1931 .

سجّلت رولكس أكثر من 500 براءة اختراع طيلة تاريخها وتملك أربعة مواقع في سويسرا حيث تُصمّم معظم مكوّنات الساعة وتُطوّرها وتُنتجها، بدءًا بصبّ المعادن من الذهب وصولاً إلى التصنيع والصقل والتجميع ووضع اللمسات الأخيرة على الحركة والعلبة والمينا والسوار. علاوة على ذلك، تشارك العلامة بنشاط في دعم الفنون والثقافة والرياضة والاستكشاف، بالإضافة إلى دعم أولئك الذين يبتكرون الحلول التي تسمح بالحفاظ على كوكب الأرض.