جمعية الفنادق الأردنية
تكرّم عطيه حمارنة

16.09.2022
وزير السياحة الأردني نايف الفايز والسيد عبد الحكيم الهندي رئيس جمعية الفنادق يقدمان الدرع للسيد حمارنة
من اليسار: باتريس كورنيه المدير الجديد، عطيه حمارنة، سليم الزير نائب رئيس مجلس ادارة روتانا ونائل حشوه
عطية حمارنة ومعالي حسين المجالي
حمارنة متوسطاً سعادة السفير احمد البلوشي سفير دولة الإمارات ومعالي حسين المجالي
حمارنة والسيد نعمة صباغ
حمارنة والسيد ميشال نزال
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كرّمت جمعية الفنادق الأردنية السيد عطيه حمارنة لمناسبة بلوغه سنّ التقاعد كمدير إقليمي لفندقي شركة روتانا للفنادق والمنتجعات في الأردن.

شارك في التكريم وزير السياحة الأردني نايف حميدي الفائز ونائب الرئيس التنفيذي لشركة "روتانا" سليم الزير وعدد من الفعاليات الاقتصادية والسياحية في الأردن وسفير الإمارات السيد أحمد البلوشي.

وجاء في كتاب التكريم الذي قدّمه رئيس جمعية الفنادق الأردنية عبد الحكيم محمود الهندي " إن الدرع يمثل رمزاً وتكريماً نظير جهودكم الجبّارة والملحوظة التي وسمت أعمالكم لخدمة القطاع السياحي والفندقي وإدارتكم الرشيدة للفنادق العالمية".

وعطيه حمارنة الذي عمل في قطاع الفندقة والضيافة يحمل سجلاً حافلاً من الإنجازات والسمعة المهنية من خلال مسؤولياته في مختلف مجالات الفندقة.

تنقل حمارنة بين العديد من المؤسسات الفندقية بدءاً من فندق ماريوت في جدّة ثم فندق هوليدي إن في مسقط وقبلها في منتجع هوليدي إن في الشارقة والرياض. كما عمل على مدى عشرين عاماً مع فنادق أنتركونتننتال كمدير اقليمي في السعودية والبحرين وصولاً إلى انضمامه لشركة "روتانا للفنادق والمنتجعات" منذ العام 2011 كمدير عام لفندقي أرجان روتانا وفندق روتانا عمان.

حمارنة يحمل شهادة في إدارة الفنادق من سويسرا وحائز على عدد من الأوسمة.