شراكة بين "الاتحاد للطيران" ومجموعة "سيتي" المصرفيّة

26.07.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أصبحت شركة الاتحاد للطيران أول عميل يتبنّى حل الوديعة المستدامة من مجموعة "سيتي" المصرفية في سوق أبو ظبي العالمي.

وستتمكّن شركة "الاتحاد للطيران" من الاستفادة من حلّي الودائع الجديدين من "سيتي"؛ وهما: حل الوديعة المستدامة لأجل، والودائع المستدامة متوسطة أجل الاستحقاق؛ حيث يوفران عوائد تنافسية، ويستندان إلى أطر السندات الخضراء والاجتماعية، وهو ما يدعم أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة.
ولفتت الرئيس التنفيذي لـ "سيتي" في الإمارات ورئيس مجموعة "سيتي" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا إليسار فرح أنطونيوس، إلى أنّه "أصبحت "الاتحاد للطيران" أول عميل لدينا يودع الأموال باستخدام حل الودائع المستدامة من "سيتي" في سوق أبوظبي العالمي، وتستكشف طرقاً جديدة ومبتكرة، لدعم أهداف الاستدامة".

من ناحيته أكّد الرئيس التنفيذي للشؤون المالية بمجموعة الاتحاد للطيران آدم بوقديدة، أنّ "الاتحاد للطيران تلتزم بالاستدامة على امتداد أعمالها، بدءاً من إزالة الانبعاثات الكربونية من عملياتنا من خلال برامجنا "غرينلاينر" للاستدامة و "استدامة 50"، وصولاً إلى إطلاق مبادرة "غابة الاتحاد لأشجار القرم"، ومكافأة ضيوفنا من خلال برنامج الولاء "خيارات واعية". كما يبحث فريق الشؤون المالية لدينا باستمرار عن فرص لتطوير حلول تمويل مستدامة ومبتكرة، ونحن فخورون للغاية بمواصلة شراكتنا الاستراتيجية مع سوق أبوظبي العالمي و "سيتي بنك" في إطار هذه المبادرة".