الإمارات: منصة للرعاية الصحية
تحت مظلة "بيور هيلث"

06.01.2022
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

وقعت القابضة  (ADQ)أبوظبي، اتفاقية دمج عدد من الشركات مع "بيور هيلث" لتنشئ بذلك أكبر مزوّد لخدمات الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنصّ الاتفاقية على دمج كل من شركة أبوظبي للخدمات الصحية (صحة)، والشركة الوطنية للتأمين الصحي (ضمان) ضمن "بيور هيلث". بالإضافة إلى ذلك، سوف تنضم كل من طموح للرعاية الصحية، ومجموعة ياس كلينك، ومركز أبوظبي للخلايا الجذعية إلى "بيور هيلث" التي بدورها تقدّم مجموعة خدمات متنوعة تشمل إدارة المستشفيات وخدمات المختبرات والإمدادات الطبية وخدمات المعلومات الصحية.

وفي هذا الإطار، أكّد الرئيس التنفيذي لـ القابضة (ADQ) محمد حسن السويدي، أنّه من خلال دمج عدد من شركات محفظتنا في المنصة الجديدة، ستلعب "بيور هيلث" دوراً أساسياً في توفير خدمات رعاية صحية رائدة في الامارات، حيث نعمل على تعزيز الكفاءة لإنشاء أكبر شبكة رعاية صحية قائمة على التميّز الطبي في الإمارات.

أما رئيس مجلس إدارة "ألفا ظبي القابضة" محمد ثاني مرشد الرميثي، فقال إنّ هذه المنظومة الفريدة تجمع بين التكنولوجيا والرعاية الصحية، وتشكّل منصة قابلة للتطوير وتحقيق النمو على المستوى الدولي. كما أنها ترسّخ مكانة الدولة الرائدة وتوفّر القيمة لمستثمرينا. منوّها إلى أنّ "بيور هيلث" ستسعى مستقبلاً إلى استغلال فرص التوسع عالمياً لتنويع محفظتها والاستفادة من نجاحها في دولة الإمارات العربية المتحدة.