ولاية جديدة لرئيس
إتحاد أرباب العمل الموريتاني

30.12.2021
محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

قرر المؤتمر العادي الرابع عشر للاتحاد الوطني لارباب العمل الموريتانيين انتخاب مكتب تنفيذي جديد برئاسة السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد الذي أعيد انتخابه للمرة الثانية.

وصادق المؤتمرون على إضافة ثلاث اتحادات جديدة هي: اتحادية النساء المقاولات واتحادية الصحة واتحادية الوسطاء، على أن تشكل هذه الاتحاديات إضافات نوعية للبنية المؤسسية للاتحاد.

وأكدت وزيرة التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس على العناية التى يوليها الرئيس ا ولد الشيخ الغزواني للقطاع الخاص، وتقديره لدوره الحيوي في تطوير وتنمية النشاط الاقتصادي.

وبينت أنه ضمن هذا السياق، تسهر الحكومة  على التشاور المستمر مع الاتحاد الوطني لأرباب العمل ومختلف الاتحاديات المنضوية تحته، لبلورة تصورات وخطط مشتركة ومنسقة تحسّن أداء المؤسسات الاقتصادية، وتخلق مزيدا من فرص العمل.

وتمنت الوزيرة تثمين السلطات العمومية لدور الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، وحرصها الدائم على قيام قطاع خاص منتج وفعال".

وجددت الوزيرة حرص قطاع التجارة والصناعة والصناعة التقليدية والسياحة على التشاور المستمر مع القطاع الخاص باعتباره شريكا مباشرا في العملية التنموية.

أما رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ احمد  فأعرب عن خالص الامتنان بتجديد الثقة.

وإضافة الى تعزيز وتوسيع دور الإتحاد في الإطار الداخلي فأنه ينشط في الخارج لتعزيز علاقات موريتانيا الإقتصادية في العالم العربي وفي العديد من البلدان الخارجية.