مكاتب إقليمية جديدة لـ "VISA" و "CME" في دبي

09.11.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت شركة CME الرائدة في الاستشارات التكنولوجية والتي تضع في صميم ابتكاراتها تحسين حياة الأفراد والمجتمعات، عن افتتاح مكتبها رسمياً في دبي، والذي سيشكل المركز الرئيسي لأنشطة الشركة وعملياتها المستقبلية في دولة الإمارات.

ويعكس افتتاح المكتب الجديد التزام الشركة طويل الأجل بالتعاون عن كثب مع شركائها المحليين، وتعزيز حضورها وتوسعها في المنطقة.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إم إيه" وسام يوسف، إنّ اولوياتنا تتمثل بدعم الشركات والمؤسسات لتوسيع نطاق عملياتها، وتعزيز مستويات الابتكار التكنولوجي، والارتقاء بعلاماتها التجارية، وتحويل نماذج أعمالها لمواكبة متطلبات التحول الرقمي.

كذلك أعلنت شركة  Visa عن الافتتاح الرسمي لمقرها الجديد في دبي، والمخصص لإدارة عملياتها في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، والذي يستوعب موظفي الشركة العاملين في المنطقة والبالغ عددهم حوالي 500 موظف، والمرشح للارتفاع إلى 750 موظفاً في المستقبل، مما يعزز قدرات الشركة في حوالي 90 دولة تنشط ضمنها في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

واعتبر الرئيس الإقليمي لشركة «فيزا» في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا أندرو توري، أنّ افتتاح المقر الجديد يجسّد للشركة خطوة بالغة الأهمية على صعيد عملنا وحضورنا في منطقة وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ومساعينا للنهوض بالاقتصاد الرقمي وتطوير حلول تجارية مبتكرة وتعزيز الشراكات الاستراتيجية مع الجهات الحكومية والمؤسسات المالية وشركات التكنولوجيا المالية والتجار.