مركز دبي التجاري العالمي وأڤايا:
اتفاقية لتقديم حلول مراكز الاتصال السحابية

08.06.2021
من اليسار فريد فاروق ونضال أبو لطيف
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
أعلنت أڤايا عن توقيع اتفاقية مع مركز دبي التجاري العالمي لتزويده بحلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة، وقالت أڤايا إن الحلول الجديدة التي سيستخدمها مركز دبي التجاري العالمي تمثّل تقدماً كبيراً في عالم تكنولوجيا الاتصالات المُستندة إلى السحابة وأنها أداة رئيسية تمكّن من تجميع ومراكمة قيمة ونتائج التجارب التي يخوضها العملاء خلال الاعتماد على مراكز الاتصال، سواء كانوا عارضين أو عملاء داخليين. 
وقال نائب الرئيس لتقنية المعلومات والمشتريات والعقود في مركز دبي التجاري العالمي فريد فاروق: «تقدم دبي مثالاً عالمياً يُحتذى به في إعادة الافتتاح الآمنة للفعاليات الكُبرى. وباعتباره رائداً إقليمياً في هذا المجال، يلتزم مركز دبي التجاري العالمي بضمان كل ما هو مطلوب لتوفير عروض أفضل من أي يوم مضى في مجال تجارب العملاء. ولأن العارضين لديهم حرص على المشاركة في مختلف خدماتنا التي تتمتع بشهرة كبيرة في مجال الأحداث والمناسبات، نقوم بدراسة الحلول المُستندة إلى السحابة التي تمكّن فرق عملنا من خدمة المتصلين بطريقة تتمتع بمستويات فعّالة بشكل أكبر، وتقدّم لنا حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا، ميزات ومرونة لتحقيق هذه الأهداف».
أما رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف، فقال: «لدى مركز دبي التجاري العالمي سمعة مُكتسبة بجدارة، باعتباره رائداً في صناعة الأحداث والمناسبات العالمية. أظهر المركز العام الماضي للعالم كيف يستطيع معرض تجاري تكنولوجي عالمي النجاح في الانعقاد من خلال بيئة أعمال مُدمجة، وهذا العام، وبينما يتمّ تخفيف القيود، يُثبت مركز دبي التجاري العالمي التزامه بتقديم تجارب موحّدة ومجمّعة في الوقت الذي يرتفع فيه الطلب على الخدمات. لطالما كنا فخورين بخدمة مركز دبي التجاري العالمي، في الوقت الذي كان يفي بوعوده الكبيرة، ونشعر بالحماس لقيامنا بتقديم المساعدة بهدف مواصلة تقديم تجارب لها قيمتها للعملاء من خلال القدرات الرقمية المطوّرة». 
وسيكون مركز دبي التجاري العالمي من بين أول وأكبر المؤسسات التي تتبنّى حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من أڤايا، بعد أن جرى توفيرها الشهر الماضي في 40 بلداً بما في ذلك بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا. وتوفّر هذه الحلول المرونة والفعالية وميزة «الابتكار - تحت الطلب»، التي تتميّز بها البيئة السحابية المتعددة، والتي تقدم استشرافاً آنياً حول العملاء وتحليلاً للبيانات ضمن سياق أو إطار حافل بالمعلومات، ما يُساهم بتطوير كل تفاعلات العملاء ضمن أية قناة اتصال يختارونها.