سوق السفر العربي ينعقد في دبي بنسخته الحية

05.05.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تستضيف دبي معرض سوق السفر العربي 2021 كأول حدث حي للسفر والسياحة في العالم، منذ بداية ظهور جائحة كورونا العام الماضي. وسيتم انعقاد المعرض بدورته الثامنة والعشرين في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة الممتدة ما بين يوم الأحد 16 إلى يوم الأربعاء 19 مايو 2021. 

وقال مدير محفظة معرض سوق السفر العالمي وسفر الحوافز والاجتماعات كلود بلان: "ستقام نسخة هذا العام من معرض سوق السفر العربي تحت شعار" بزوغ فجر جديد للسفر والسياحة"، حيث سيتم خلال الحدث تسليط الضوء على الوضع الراهن لقطاع السياحة والسفر في ظل جائحة كوفيد-19 ومواكبة عملية إطلاق اللقاحات وتخفيف القيود المفروضة على السفر". 

هذا وسيشارك في النسخة الحية لمعرض سوق السفر العربي لهذا العام 62 دولة. وقالت مديرة معرض سوق السفر العربي في الشرق الأوسط دانييل كورتيس:"هذا ما يؤكد مدى أهمية معرض سوق السفر العربي في ربط الوجهات بأسواقها المصدرة". وستنعقد فعاليات معرض سوق السفر العربي 2021 عبر تسع قاعات، تماشياً مع وإرشادات ولوائح التباعد الاجتماعي والصحة والسلامة العامة. وستكون هذه النسخة وللمرة الأولى نسخة هجينة، حيث سيتم إطلاق حدث افتراضي لسوق السفر العربي بعد انتهاء الحدث الرئيسي بأسبوع، بهدف الوصول لشريحة أكبر من المهتمين والعاملين في هذه الصناعة. 

وقال المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاريعصام كاظم: "تؤكد استضافة دبي لمعرض سوق السفر العربي في ظل التحديات الراهنة التي يعيشها العالم بسبب جائحة "كوفيد-19"، على الدور المهم الذي تلعبه الإمارة في تعافي قطاع السياحة العالمي"، وأضاف كاظم: "لقد أصبحت دبي مثالاً ناجحاً يحتذى به مع تمكنها من الترحيب بضيوفها ضمن بيئة آمنة وبإجراءات تضمن صحتهم وسلامتهم". 

من جهته قال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات عدنان كاظم: "إن معرضاً مثل معرض سوق السفر العربي يعد حدثاً مهماً في دعم صناعتنا لتحديد اتجاهاتها ومشاركة التطورات الجديدة والعمل معاً للمساعدة على تعزيز الثقة بالسفر والقيام بالأعمال، وسوف يلعب المعرض دوراً حيوياً في إبراز مكانة دبي، التي تواصل استضافة الأحداث الضخمة بأمان".