تعيينات إدارية في ماريوت الشرق الأوسط وأفريقيا

19.04.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

عينت ماريوت الدولية  سانديب واليا في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات في منطقة الشرق الأوسط، ووسعت مروحة مهام جيروم بريت ليتولى إدارة عمليات التطوير لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيتولى واليا مسؤولية الإشراف على 146 فندقاً تابعاً لـ 21 علامة مختلفة في 10 دول، تحت مظلة ماريوت الدولية في الشرق الأوسط ومصر وتركيا. بينما تتمحور مهمة بريت حول دفع عجلة نمو العلامة وتعزيز حضورها في القطاع على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ودعم رؤية التطور على نطاق عالمي.

وبدأ واليا العمل في مجال الضيافة عام 1996، وقد كانت أولى محطاته في ماريوت الدولية عام 2005 في فندق الريتز-كارلتون شرم الشيخ في مصر. وفي عام 2017، شغل مهام نائب الرئيس الإقليمي للعلامات الفاخرة في غرب أوروبا، حيث أشرف على 32 فندقاً قبل أن ينتقل إلى دولة الامارات في أبريل 2019 ويشغل منصب نائب الرئيس الإقليمي للعلامات الفاخرة في دولة الاماراتتخرج سانديب من المعهد الهندي لإدارة الفنادق وكلية أوبيروي لإدارة الفنادق. وهو حاصل على شهادة الماجستير التنفيذي في إدارة الأعمال من جامعة نورث وسترن، كلية كيلوج للإدارة في عام 2017.

وعمل جيروم قبل توليه هذا المنصب رئيساً لقسم التطوير لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وانضم إلى ماريوت الدولية عام 2012. ويمتلك بريت خبرة في مجال الضيافة تمتد لأكثر من 15 عاماً،ويحمل بريت درجة البكالرويوس في الإدارة الدولية من جامعة إنسيك، وهو حاصل على درجة الماجستير في إدارة الضيافة العالمية والإدارة العقارية من جامعة إيسك للأعمال في باريس.