Nissan Patrol Nismo 2021 في الأسواق

01.04.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "نيسان" عن طراز "باترول نيسمو" 2021 الذي يجمع ما بين التصميم الخارجي الرياضي الجريء واللمسات الداخلية الفخمة والأداء العالي. 

تم تعديل التصميم الخارجي للنسخة الجديدة لسيارة "نيسان باترول نيسمو" المستوحاة من حلبات السباق لتعزيز مزايا الديناميكا الهوائية ونظام التعليق وتحقيق قوة رفع صفرية من خلال إضافة فتحات جانبية إلى المصد الأمامي. كما زودت السيارة بقدرات تحكّم محسنة وتصميم يوفر راحة إضافية أثناء القيادة، إضافة إلى ميزات التنقل الذكي من "نيسان".

ويعكس التصميم الخارجي الطابع الرياضي والحضور اللافت، وقد تم تصميم واجهة جديدة تُبرز شبك V-Motion الأمامي. ويتميز المصد الخلفي بتصميم متناسق يسمح بإبراز عرض السيارة ومصابيح ضباب خلفية بتقنية LED مستوحاة من سيارة "نيسان فورمولا 1". ويغطي خط "نيسمو" الأحمر محيط السيارة ويحدد خطوطها التصميمية. وتضم المقصورة الداخلية مقاعد أمامية فسيحة ومطرزة من جلد ألكانترا، وتتميز بتطعيمات ألياف الكربون الحمراء فيما تم نقش شعار "نيسمو" على مساند الرأس.

يعتمد تصميم سيارة "باترول نيسمو" 2021 على الوظائف العملية والمزايا الديناميكية، إضافة إلى تعزيز قدرات التحكم والرشاقة. وقد عمل فريق الحرفيين "تاكومي" على تعديل كل سيارة لتولّد قوة 428 حصاناً وعزم دوران يبلغ 560 نيوتن متر.

كما زوّدت السيارة بأحدث تقنيات التنقل الذكي من "نيسان" بما فيها نظام الفرملة الطارئة الذكي مع خاصية استشعار المارة أمام السيارة، نظام التحذير الذكي قبل الاصطدام الأمامي، مرآة الرؤية الخلفية الذكية، ومساعد الضوء العالي. وتتوفر بأربعة خيارات للون الخارجي وهي الأبيض والأسود والرمادي والفضي. 

وتم الكشف عن "باترول نيسمو" 2021 عالمياً وعرضها في موقع "إكسبو 2020" في دبي الذي تنطلق فعالياته في أكتوبر 2021، وتستمر لفترة 6 أشهر، وتشارك فيه "نيسان" كشريك رسمي للسيارات. ويبدأ بيع السيارة في أنحاء الشرق الأوسط اعتباراً من شهر أبريل الحالي بسعر يبدأ من 385,000 درهم إماراتي (105 آلاف دولار أميركي) حسب الأسواق، شاملاً الضريبة على القيمة المضافة.