VW Golf GTI
جيل ثامن أكثر تطوراً

29.03.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

تنتظر أسواق الشرق الأوسط طرح الجيل الثامن الجديد من سيارة فولكس واغن غولف GTI الرياضية خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل، بتصميم مطور أكثر أناقة، وتقنيات ديناميكية ورقمية معززة.

زودت السيارة بنظام الدفع الأمامي على غرار الجيل السابق، وبأحدث أنظمة الاتصال ومساعدة السائق، إلى جانب لوحة العدادات الرقمية الجديدة كلياً، إضافة إلى محرك TSI سعة 2 لتر مع شاحن توربيني، بقوة 245 حصاناً.

كما أصبحت غولف GTI الجديدة أكثر انخفاضاً، وأطول، وتمت إعادة تصميم شريط GTI بإضافة شريط عرضي متوازي من مصابيح LED والمصابيح الخلفية العالية بتقنية LED. وتم تطوير العرض الرسومي لمقصورة القيادة الرقمية القياسية في السيارة من خلال إضافة شاشة عرض المعلومات النشطة والتي يمكن تشغيلها باستخدام زر View الجديد الموجود على عجلة القيادة. ومن بين التجهيزات الأساسية أيضاً نظام App-Connect والشحن اللاسلكي للهاتف.

سيتم طرح سيارة غولف GTI بطرازين مختلفين على مستوى التجهيزات، مع توفر العديد من التجهيزات الاختيارية، إلى جانب مجموعة Black Style باللون الأسود الاختيارية، والتي تتضمن المرايا وقضبان الشبك الأمامي والمصابيح الأمامية باللون الأسود.

الجدير ذكره أن الجيل الأول من غولف GTI تم طرحه في العام 1976، وبيع منه حتى اليوم أكثر من 2.3 مليون سيارة.