Kia K8 خليفة Cadenza

23.02.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

كشفت "كيا" عن الصور الرسمية لسيارة الصالون K8، التي تعتمد للمرة الأولى الهوية التصميمية الجديدة وتستخدم شعار "كيا" العصري الجديد. وستحل K8 مكان سيارة K7 (المعروفة باسم كادينزا Cadenza في منطقة الشرق الأوسط وأسواق أخرى)، وسيتم إطلاقها في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

تجمع K8 بين الطابع الرياضي والأداء المميز مع التصميم الخارجي المتجدد والانسيابي. وتتميز مقدّمة السيارة بشبك "أنف النمر" مدمج في المصد الأمامي من دون إطار. وتتضمن الأضواء الأمامية غمازاتٍ بمظهر يشبه السحب النجمية. ويمكث شعار "كيا" الجديد في مقدمة السيارة وفوق الشبك. وتتميز سيارة K8 (5,015 ميليمتر) بمظهر جانبي رياضي، مع خط ديناميكي يمتد على طول السيارة تم استلهامه من اليخوت في إبحارها على المياه الهادئة. كما تمتد تشطيبة من الكروم على طول خطوط الأسطح الزجاجية وأسفل الأبواب، لتنتهي عند الأضواء الخلفية. وتحت حافة الجناح الخلفي الذي يستكمل خط السقف الرياضي المنخفض، تبرز الأضواء الخلفية الأفقية ذات المظهر المستقبلي، والتي تحتوي ترتيبات بأنماط ذات تصميم ألماسي في الأمام والخلف، ضمن الجيل الأحدث من كتل الإضاءة الخلفية المزوّدة بمصابيح (LED). وتحيط كتل الإضاءة العامودية ثلاثية الأبعاد بزوايا سيارة K8، لتبرز الخطوط المتكسرة الأنيقة في الجزء الخلفي، وتضيف المزيد من العمق والعرض لخلفية السيارة. ويقع شعار "كيا" الجديد في الخلف تحت لوحة الإضاءة الأفقية.

تتضمن سيارة K8 مقصورة داخلية بتصميم أنيق وبسيط، تتضمن تجهيزات وتقنيات متطورة وحديثة، وتقدم تجربة قيادة مريحة وعالية الأداء. وسيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق.