Infiniti
نمو مبيعات بعض الطرازات

17.01.2021
Infiniti QX80 Black Edition
Infiniti QX50
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

حققت "انفينيتي" نمواً في مبيعات طراز الكروس أوفر المتعدد الاستخدامات QX50 في الشرق الأوسط بنسبة 32 في المئة في النصف الثاني من العام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019، وسجلت مبيعات طراز QX80 أيضاً نمواً إيجابياَ بنسبة 10 في المئة خلال الربع الثالث من العام 2020 مقارنة بالفترة نفسها من العام 2019.

وأعلنت "انفينيتي الشرق الأوسط" أنها ستكشف في شهر أكتوبر المقبل عن الجيل الجديد من أسطول سياراتها الرياضية InTouch المتعددة الاستخدامات كبيرة الحجم 2021، الجديدة كلياً والمزودة بنظام المعلومات والترفيه (P-IVI) الذي يضم شاشتين عاليتي الدقة للعرض، إضافة إلى الخرائط ثلاثية الأبعاد وتقنيات أبل كار بلاي، ونظام أندرويد أوتو، إلى جانب فئة "الإصدار الأسود" الجديد.

المدير العام لعمليات المبيعات العالمية لشركة "إنفينيتي" للسيارات ناصيف صديقي قال: "تمكنا من تجاوز تحديات العام 2020، ونتطلع للفرص التي سيجلبها لنا العام الجديد، وأيضاً للكشف عن سياراتنا الجديدة كلياً". مضيفاً أنه تم خلال العام الماضي تعزيز حلول المبيعات الرقمية لمشتري السيارات، وتقديم اختيارات الاختبار في المنزل وخدمة التوصيل من وإلى المنزل لخدمة العميل، ما ساعد من العبور إلى العام الجديد بقوة وصلابة.

يذكر أن شركة "إنفينيتي الشرق الأوسط" كانت قد أطلقت في النصف الثاني من العام 2020 منصة "صالة عرض المستقبل"، خدمة ضابط الإعدادات، وهي منصة افتراضية توفر تجربة رقمية جديدة تجمع بين الوكيل والراغبين فب شراء السيارات أينما كانوا من خلال استخدام محتوى واقعي، مخصص وعالي الجودة.