شركة غوارديا سيستمز
نجاح في قطاعات عدة على مدى 25 عاماً

13.01.2021
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

غوارديا سيستمز (Guardia Systems) هي شركة حلول متكاملة لأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات قامت بتصميم وتنفيذ وتشغيل مئات المشاريع  الكبرى في لبنان، العراق، نيجيريا والعديد من البلدان الأخرى منذ العام 1995.  

حققت غوارديا سيستمز نجاحاً تلو الآخر على مدى 25 عاماً جعل منها شركة متميزة ومتينة بفضل ما يزيد على 120 مهندساً وفنياً محترفاً يتمتعون بمهارات عالية وخبرات عالمية متقدمة في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

تمكنت غوارديا سيستمز Guardia Systems من تنفيذ مشاريع متميزة للمؤسسات الحكومية والمالية والمطارات والمدن الذكية والبلديات والشركات الخاصة، كما حققت نجاحاً باهراً في جميع المشاريع التي قامت بتنفيذها خلال الفترة الماضية.

تشمل قائمة العملاء المتميزين لـ Guardia Systems مصرف لبنان المركزي، البنك المركزي العراقي، مصرف الرافدين، البنك المركزي النيجيري، بنك عوده، بنك بيبلوس، بنك بلوم، البنك اللبناني الفرنسي، فرنسبنك، بنك دايموند النيجيري، سلطات الطيران المدني اللبنانية، مطار اربيل الدولي، بلدية بيروت، والعديد من الشركات العلمية والكبرى العاملة في العراق.

تقوم شركة غوارديا سيستمز بتقديم مجموعة متكاملة  تبدأ بخدمات التصميم والدراسات  الى التنفيذ والبرمجة الى خدمات ما بعد البيع والتدريب.

وتتميز الشركة بالقدرة على تغطية كافة المناطق والاستجابة السريعة لأي طلب او دعم وارد من أي زبون.

علاوة على ذلك، كون غوارديا سيستمز  Guardia Systems  تنتمي لمجموعة MG Holding  فهي تستفيد من خبرة المجموعة التي تنفذ مشاريع استثمارية كبرى بمئات الملايين من الدولارات يتم تنفيذها بشكل رئيسي في العراق ولديها قوى عاملة تفوق ال 1000 موظف. 

ويكمن نجاح الشركة في شغفها وفي فهمها العميق لاحتياجات العملاء في السوق العراقية وقدرتها على توفير الحلول ذات المواصفات العالمية وتطبيقها وصيانتها مستعملةً قدراتها المحلية.

غوارديا سيستمز في مصرف الرافدين:

التحول الرقمي عبر اربع مراحل

يلقى مصرف الرافدين، أكبر المصارف العراقية، دعماً تقنياً من فريق مشترك بين «أوراكل» الرائدة عالمياً في مجال الحلول المصرفية، والشريك الإقليمي لشركة  (غوارديا سيستمز)التي تمتلك خبرة واسعة في تنفيذ الحلول المتقدمة في العراق.

ويهدف هذا الدعم الى تحقيق التحول الرقمي، بحيث تقوم شركة غوارديا سيستمز على تحويل منظومة البنك في الإدارة المركزية و180 فرعاً محلياً وسبعة فروع دولية من إدارة ورقية الى رقمية بمستوى عالمي تشبه البنوك الدولية على غرار (سيتي بنك، بنك قطر الوطني، بنك أبو ظبي الوطني...). 

يتم ذلك عن طريق استبدال النظام القديم بالنموذج المصرفي العريق في العالم الرقمي من تطوير شركة Oracle للتكنولوجيا المصرفية. 

سيتم التنفيذ على أربع مراحل كما يلي: 

المرحلة الأولى: تغطي العملاء ، الخدمات المصرفية للأفراد ، الخدمات المصرفية للشركات ، إضافة إلى العمليات ونماذج التمويل لـعشرة فروع في العراق.

المرحلة الثانية: تغطي تمويل التجارة والخزينة والخدمات المصرفية عبر الإنترنت ووحدات ذكاء الأعمال للمجموعة نفسها المكونة من عشرة فروع.

المرحلة الثالثة: تغطي جميع الوظائف المنفذة في المرحلتين الأولى والثانية لبقية الفروع في العراق.

المرحلة الرابعة: تغطي جميع الوظائف المذكورة أعلاه للفروع الدولية، وسيتمّ تشغيل المرحلة الرابعة بالتوازي مع المرحلة الثالثة.