مجموعة Hyundai
قيادة جديدة ترسم الاستراتيجية المستقبلية

16.10.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

أعلنت مجموعة "هيونداي موتور" عن تعيين إيسون شونغ في منصب رئيس مجلس الإدارة خلفاً للرئيسي السابق جونغ مونغ-غو الذي عيّن كرئيس فخري للمجموعة. ويتمتع الرئيس الجديد بخبرة عريقة، حيث شغل منذ العام 1999 مناصب قيادية عدة في مجموعة "هيونداي" وشركاتها، كان آخرها منصب نائب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي منذ العام 2018.

شونغ أكد أن "هيونداي" ستركز في المستقبل على المحاور التالية: "العملاء"، "الإنسانية"، "المستقبل" و"المساهمة الاجتماعية".وأضاف: "يجب أن تنصب أهدافنا وجهودنا على العملاء وتقديم منتجات وخدمات تتصف بالجودة المثالية.سنطور تكنولوجيا القيادة الذاتية الأكثر ابتكاراً وموثوقية في العالم، ونقدم تجارب تنقل جديدة تماما".

وينوي شونغ تحويل المجموعة من صانع سيارات إلى مزود حلول التنقل في المستقبل.وفي هذا السياق قال: "إن تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية ذات المستوى العالمي الخاصة بنا لن تستخدم فقط في السيارات، ولكن أيضاً في مختلف المجالات، كحل للطاقة الصديقة للبيئة، وسنحقق أيضاً في المستقبل كل ما دار في خيالنا من خلال العناية بتكنولوجيا الروبوتات والتنقل الجوي الحضري (UAM) والمدينة الذكية وغيرها من الابتكارات الرائدة، التي ستوفر أرقى مستوى لتجارب الحياة للبشرية".

كما شدد إيسون شونغ في تصريحاته على أهمية المساهمة الاجتماعية للمجتمعات التي تعمل فيها المجموعة، ما يعكس التزامه طويل الأمد تجاه المجتمعات وتجاه أجيال المستقبل.