AUDEMARS PIGUET: إصدارات
خاصة بأزياء Ralph & Russo الجاهزة

04.09.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
تكمّل ابتكارات Audemars Piguet من ساعات Royal Oak وRoyal Oak Concept، عرض دار الأزياء Ralph & Russo لمجموعة ربيع وصيف 2021 للأزياء الجاهزة، في ما يمثّل أول تعاون بين الدارين.

Royal Oak Automatic

وبهدف التكامل مع مجموعة الألبسة الجاهزة من Ralph & Russo، تُقدّم Audemars Piguet أحدث تصاميمها من ساعة Royal Oak Automatic بقطر 34 ملم، المصممة للمعاصم الصغيرة، وتتألف من أربع نسخ من الفولاذ المقاوم للصدأ و/ أو من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً.
ويتألق الإصدار المصنوع من الذهب الزهري، بإطاره المرصّع بالألماس ومينائه الفضي اللون بديكور "غراند تابيسري".
ويعزّز مظهر الطرازين المصنوعين من الفولاذ ميناء "غراند تابيسري" باللونين الفضي أو الأزرق الرمادي، ويأتي الميناء الأزرق مصحوباً بإطار مرصع بالألماس.
وتقدم الدار كذلك نسخة من هذه الساعة بلونين، إذ تجمع بين العلبة والسوار المصنوعتين من الفولاذ المقاوم للصدأ والإطار وحلقات من السوار المصنوعة من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً. وتمتاز بمينائها "غراند تابيسري" باللون الفضي.
زوّدت هذه النسخ الأربع بحركة أوتوماتيكية جديدة معيار 5800 طورت خصيصاً لهذه الساعة، والتي بها تستَكمل المجموعة الحالية من Royal Oak المزودة بحركة أوتوماتيكية أو حركة كوارتز.

Royal Oak Concept Flying Tourbillon

تتوفر الساعة بالذهب الزهري أو الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهي تجمع بين العلبة المصنوعة، للمرة الأولى، من الذهب المطروق "فروستد غولد"، وميناء عصري مؤلف من طبقات عدة هي عبارة عن أربع دوائر بمقاسات مختلفة ودرجات متنوّعة من اللون الأزرق يبرز من خلالها قفص الـ "فلاينغ توربيون" عند مؤشر السادسة.
تجتمع في هذه الساعات التقاليد والحداثة معاً، إذ زُوّدت بحركة يدوية التعبئة من صنع الدار معيار 2964.
زوّدت النسختان بسوار من جلد التمساح الأزرق مع قفل قابل للطي من الذهب المطروق.