General Motors
تقرير الاستدامة يؤكد على الالتزام بعالم خال من التلوث

22.07.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

نشرت"جنرال موتورز" تقرير الاستدامة السنوي العاشر لها، واستعرضت من خلاله التطوّرات التي شهدتها الشركة وأبرز الإنجازات التي حقّقتها. وحدّد التقرير موقف الشركة من عدد من المسائل الرئيسية مثل الإشراف البيئي، السلامة، التكامل، الصحة والعافية.

وأكدت "جنرال موتورز" التزامها برؤيتها المتمحورة حول الوصول إلى عالم خالٍ من الحوادث المرورية والانبعاثات والازدحام، وتحسين مستويات الاقتصاد في استهلاك الوقود وتقليل الانبعاثات ومتابعة التقدّم في مسيرة تطوير المركبات الكهربائية والسيارات ذاتية القيادة، وقد خصصت أكثر من 20 مليار دولار أمريكي من رأس المال والموارد الهندسية لهذا الغرض بين 2020 و2025.

كما أعلنت "جنرال موتورز" عن المضي في تحضير الموقع الخاص في مصنع "جنرال موتورز" وLG Chem المشترَك لإنتاج الخلايا Ultium Cells LLC في لوردستاون في ولاية أوهايو الأميركية.

وتشمل المنتجات المقبلة "كاديلاك LYRIQ" التي سيبدأ إنتاجها في 2022، و"جي إم سي هامر EV" التي سيبدأ إنتاجها في أواخر 2021، و"كروز أوريجين".

وتهدف الشركة الحصول على 100 في المئة من الطاقة من موارد متجدّدة في الولايات المتحدة الأميركية بحلول2030 ، ودولياً بحلول 2040، وذلك قبل عقد كامل من ما تم الإعلان عنه سابقاً، والاستمرار في إعادة تدوير 100 في المئة من بطاريات المركبات الكهربائية التي انتهت صلاحية استخدامها، ووضع هدف استدامة جوهري عند حدود 50 في المئة على الأقل بحلول 2030 لكل المركبات.