طيران الإمارات تشغل طائرات A380
إلى لندن هيثرو وباريس

25.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

 أعلنت طيران الإمارات أنها ستبدأ طيران تشغيل طائرات A380  على رحلاتها إلى كل من لندن هيثرو وباريس، وذلك اعتباراً من 15 يوليوالمقبل. ويؤكد هذا الإعلان على عودة الطائرة العملاقة، التي تعد مكوّناً أساسياً في أسطول الناقلة الإماراتية، لخدمة رحلات منتظمة بعد أن أدى وباء "كوفيد-19" إلى وقف الرحلات في مارس الماضي.

وقال الرئيس التنفيذي للعمليات في طيران الإمارات عادل الرضا: "عملاؤنا يحبون السفر على طائرة A380، فهي توفر العديد من الميزات على متنها. ونحن في غاية السعادة بإعادتها إلى الأجواء لخدمة عملائنا على رحلاتنا إلى لندن هيثرو وباريس اعتباراً من 15 يوليو المقبل، ونتطلع إلى إعادة تشغيل هذه الطائرة تدريحياً لخدمة مزيد من الوجهات وفقًا للطلب على السفر في وجهات محددة".

 

وأضاف: "لا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 فريدة من نوعها على مستوى الصناعة، وعلى الرغم من أننا قمنا بتعديل خدماتنا الجوية من أجل صحة وسلامة أفراد أطقمنا وركابنا، إلا أننا على ثقة بأن عملاءنا سوف يرحبون بعودة هذه الطائرة التي توفر الهدوء والراحة للمسافرين على متنها".  وفي تطور آخر، أعلنت طيران الإمارات أنها سوف تشغّل رحلات ركاب إلى دكا (اعتباراً من يوم أمس 24 يونيو)، وإلى ميونيخ (اعتباراً من 15 يوليو).