بنك القاهرة: إطلاق حزمة خدمات رقمية

01.06.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

حصل بنك القاهرة على موافقة البنك المركزي لإطلاق خدمات الإنترنت البنكي للشركات وخدمات الموبايل البنكي، وتقرر إتاحة إمكانية الاشتراك لأول مرة للعملاء في خدمات الإنترنت البنكي عبر الموقع الإلكتروني، ومحفظة الهاتف المحمول "قاهرة كاش" عبر التطبيق، ضمن سلسلة الإجراءات التي تستهدف تفعيل وزيادة استخدام الخدمات الرقمية.

وأكد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لبنك القاهرة طارق فايد "زيادة نسبة الإقبال على استخدام خدمة الإنترنت البنكي كبديل آمن للعملاء لتنفيذ معاملاتهم البنكية منذ بداية ظهور فيروس كورونا، حيث ارتفعت طلبات العملاء للاشتراك في الخدمة خلال الربع الأول من العام الجاري لتفوق نسبة 100 في المئة، بما يعكس مدى وعي العملاء بأهمية التحول الرقمي وتقليل التوافد على الفروع في ظل الظروف الراهنة".

ويتيح بنك القاهرة اشتراك عملائه في محفظة الهاتف المحمول عبر تحميل تطبيق "قاهرة كاش" وتشغيله عبر الموبايل، أما بالنسبة لغير العملاء فيمكنهم الاشتراك في الخدمة لمدة 3 أشهر لحين الذهاب إلى أقرب فرع للبنك لملئ الاستمارة الخاصة بتقديم الخدمة. ويتيح البنك أيضا إمكانية التسجيل في خدمة محفظة "قاهرة كاش" للتجار باستخدام رمز الاستجابة السريععلى أن يقوم مندوب البنك بزيارة العميل لاستيفاء المستندات المطلوبة والحصول على توقيعه علي نماذج الاشتراك لتفعيل المحفظة.