طيران الامارات تنفي الاستغناء عن موظفين

18.05.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

نفت مجموعة طيران الإمارات الأخبار المتداولة عن أن المجموعة ستقوم بالاستغناء عن أعداد كبيرة من الموظفين في الآونة الأخيرة بسبب تداعيات فيروس كورونا كوفيد-19.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات، إن الشركة لم تصدر أي خبر حول استغناء طيران الإمارات عن نسبة كبيرة من الموظفين كما يتم تداوله في عدد من وسائل الإعلام.

وأضاف المتحدث أن أي قرار سيُتخذ بهذا الخصوص سيتم الإعلان عنه بالأسلوب المتعارف عليه، لكننا ومثل غيرنا من الشركات، طلب الفريق التنفيذي من مختلف الإدارات تنفيذ مراجعة شاملة للكلف في ظل التوقعات الخاصة بالأعمال والظرف الحالي الذي يشهده العالم، وتأتي تلك الخطوات في وقت نستعد فيه لاستئناف أنشطتنا المعتادة تدريجياً

وأشار المتحدث إلى كلمة الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة، التي أكد فيها ضرورة تحقيق الاستقرار المالي وتأمين أعمال المجموعة مع الحفاظ على كوادرنا المدربة والمؤهلة قدر الإمكان ستبقى على قمة أولوياتنا في هذه الفترة.

وسبق للمجموعة أن اتخذت سلسلة من الإجراءات لضبط التكاليف، نظراً لأن توقعات الطلب على السفر لا تزال ضعيفة عبر الأسواق على المديَين القصير والمتوسط. وتتضمن هذه الإجراءات تأجيل أو وقف النفقات غير الضرورية، وتجميد جميع عمليات التوظيف والاستشارات غير الأساسية.