Chopard تتألق
بمجموعة Red Carpet

13.05.2020
أقراط Orchids
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email
اختارت دار Chopard الطبيعة محوراً لمجموعتها الجديدة Red Carpet التي تقدمها سنوياً من خلال شراكتها مع مهرجان كان السينمائي الدولي منذ العام 1998. 
ترجمت الشريكة الرئيسة في دار Chopard كارولين شويفوليه حبها للطبيعة في هذه المجموعة من المجوهرات الراقية Haute Joaillerie التي توفر الابتكارات الأولى منها مثل ساعة Owl وباقة الخواتم والأقراط نموذجاً عن التصاميم الـ73 التي ستشكل "صندوق المجوهرات" الثمينة المستلهَمة من سحر الطبيعة.  
استخدمت الدار في جميع الابتكارات الذهب الأخلاقي Ethical Gold، أي الذهب المستورد من مصادر استوفت أفضل المعايير والممارسات الاجتماعية والبيئية المعتمدة على المستوى العالمي.

ساعة Owl

صممت الساعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً. رصّعت بالألماس بريانت زنة 7.5 قراريط،  والألماس بتقطيع ترابيز زنة 1.6 قيراطاً والياقوت المتعدّد الألوان بتقطيع ترابيز زنة 4.1 قراريط.
بتقطيع بريانت زنة 16.9 قيراطاً، والتسافوريت زنة 8.5 قراريط وتورمالين زنة 4.7 قراريط. 

أقراط Gingko

صممت من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً والتيتانيوم، وهي مرصعة بالزمرّد بتقطيع الإجاصة زنة 33.3 قيراطاً، والياقوت الأصفر بتقطيع بريانت زنة 16.5 قيراطاً والتسافوريت زنة 14.9 قيراطاً.

خاتم Gingko

مصنوع من الذهب الزهري عيار 18 قيراطاً والتيتانيوم، وهو مرصّع بالزمرّد بتقطيع الإجاصة زنة 5.05 قراريط، والتسافوريت بتقطيع بريانت زنة قيراطين والياقوت الأصفر زنة 1.4 قيراطاً.

خاتم Polar Bear 

خاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً مرصع بالألماس بريات زنة 12.5 قيراطاً، والياقوت بتقطيع كابوشون والألماس الأسود.

خاتم White Teddy Bears

صمم هذا الخاتم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصّع بالألماس بريانت زنة 9 قراريط، والياقوت بتقطيع كابوشون والعقيق.

خاتم Seal 

اختارت الدار لتصميمه الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً، وهو مرصّع بالألماس بريانت زنة 4.7 قراريط، والألماس الملوّن بتقطيع بريانت زنة 4.1 قراريط والتوباز بتقطيع كابوشون.

أقراط Orchids 

مصنوعة من التيتانيوم المرصّع بأربعة أحجار أوبال بتقطيع كابوشون زنة 5.3 قراريط، والياقوت.