AUDEMARS PIGUET: نسخة مرصعة من
ROYAL OAK SELFWINDING

11.05.2020
Twitter icon
Facebook icon
LinkedIn icon
e-mail icon
شارك هذه الصفحة مع آخرين
Print Friendly, PDF & Email

دبي ـ رنا نمور

 

كشفت أوديمار بيغه عن نسخةٍ جديدة مرصعة من ساعتها ROYAL OAK. وتجمع  الساعة بين الترصيع بأحجار الماس والسافيرالبرتقالي المقطوعة على طراز بريانت، وبين المهارة الحرفية العالية التي لا تعرف المساومة والتي ميزت المصنع السويسري.

يبلغ  قطر الساعة 41 مم، والهيكل مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، ومرصع بـ 138 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، ويبلغ وزنها الإجمالي نحو 2.62 قيراط،. أما السوار المصنوع من الذهب الوردي فقد تم ترصيعة بـ 472 ماسة مقطوعة على طراز بريانت، بوزن إجمالي 4.62 قيراط. وبالإضافة إلى ذلك يحتوي ميناء الساعة على 466 حجراً من السافير البرتقالي اللون بقطع بريانت، وبوزن يبلغ نحو 3.18 قيراط، مع 11 من الظلال اللونية المختلفة تتدرج من الداكن في المركز إلى الشاحب عندما تقترب من المحيط وذلك بانتقال سلس في الدرجة اللونية.

يضم هذا الموديل أيضاً علامات الساعات المُصنَّعة بشكلٍ منفصل من الذهب الوردي والمُثبتة على الميناء، وعقارب رويال أوك الذهبية مع طبقة من مادة مضيئة في الظلام. وتكتمل وظائف هذه الساعة مع عقرب الثواني المركزي النحيل، والإشارة إلى التاريخ من خلال نافذة تتحاذى مع تاج الساعة.

في قلب هذه الساعة تقبع حركة أوتوماتيكية من إنتاج المصنع، وهي كاليبر 4302، ومن الممكن رؤيتها من خلال خلفية الهيكل المصنوعة من الكريستال السافيري الشفاف المعالج بطبقة مضادة للانعكاسات الضوئية. لقد جهزت هذه الحركة بكتلة تعبئة أوتوماتيكية مُخرّمة متأرجحة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 22 قيراط، تستفيد من حركة المعصم لتزويدها بالطاقة. وعلى حركة الساعة تبدو واضحةً التشطيبات اليدوية التي تُميّز صناعة الساعات الراقية.